“مهندسو الزرقاء” تكرم أوائل التوجيهي من أبناء منتسبيها وتشارك في صياغة توصيات نظام الابنية

3 سبتمبر 2018
“مهندسو الزرقاء” تكرم أوائل التوجيهي من أبناء منتسبيها وتشارك في صياغة توصيات نظام الابنية

صراحة نيوز – كرمت اللجنة الاجتماعية في نقابة المهندسين الأردنيين فرع الزرقاء الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء منتسبيها بحضور رئيس ومدير وأعضاء مجلس الفرع.

 

ووجه رئيس مجلس فرع نقابة المهندسين الأردنيين في الزرقاء المهندس سامي قاسم في كلمته، آيات التهنئة والتبريك للطلبة المتفوقين وذويهم بامتحان الثانوية العامة ، وحثهم على اختيار التخصصات الواعدة، ووزعت الشهادات التقديرية والجوائز عليهم في نهاية اللقاء.

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات والأنشطة التي تنظمها اللجنة الاجتماعية في الفرع، بهدف تحقيق روح التعارف والتعاون بين المهندسين.

 

وفي سياق منفصل، شارك رئيس الفرع المهندس قاسم في صياغة التوصيات على نظام الأبنية في المحافظات وأمانةعمان الكبرى خلال لقائه لجنة الصياغة في مقر هيئة المكاتب الهندسية بنقابة المهندسين الأردنيين في عمان و جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني، في غرفة تجارة إربد.

 

كما وشارك في الندوة المنعقدة في غرفة تجارة اربد عدد من المهندسين المعنيين بقطاع الاستثمار والمكاتب الهندسية، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مجلس البلدية ، حيث أعدت مجموعة من التوصيات لتعرض على اللجنة المكلفة من رئيس الوزراء.

 

الاخبار العاجلة