” مهندسي اربد ” وقفة احتجاجية ضد مشروع الغاز الاسرائيلي

19 يوليو 2018
” مهندسي اربد ” وقفة احتجاجية ضد مشروع الغاز الاسرائيلي

صراحة نيوز – دعا فرع نقابة المهندسين / اربد الى وقفة احتجاجية ضد مشروع الغاز الاسرائيلي حيث بوشر العمل في  بعض المناطق ومنها ارض نقابة المهندسين في منطقة الحصن بمحافظة اربد .

وجاء في بيان اصدروه اليوم ان المشروع  بدأ بابتلاع الأراضي الأردنية حتى وصل إلى منطقة الحصن و بمشاركة مقاولين أردنيين، بالرغم من قرارات النقابات المهنية والأحزاب الوطنية والفعاليات الشعبية برفض هذه الاتفاقية المشؤومة ومنع عمل المهندسين والمقاولين الأردنيين في المشروع .

وأهاب البيان بجميع أبناء الوطن للوقوف سداً منيعاً في طريق التمدد الصهيوني في أرض وطننا و ذلك بالتواجد في أرض نقابة المهندسين / حوض أبو السوس / الحصن .

نص البيان 

نداء .. نداء .. نداء …

استكمالاً لرفض رهن الوطن ومستقبله بأيدي العدو الصهيوني باتفاقية الغاز المذلّة . وحيث بدأ المشروع بابتلاع الأراضي الأردنية حتى وصل إلى منطقة الحصن و بمشاركة مقاولين أردنيين، بالرغم من قرارات النقابات المهنية والأحزاب الوطنية والفعاليات الشعبية برفض هذه الاتفاقية المشؤومة ومنع عمل المهندسين والمقاولين الأردنيين في المشروع . لذا فإننا نهيب بجميع أبناء الوطن للوقوف سداً منيعاً في طريق التمدد الصهيوني في أرض وطننا و ذلك بالتواجد في أرض نقابة المهندسين / حوض أبو السوس / الحصن . و سيكون الانطلاق من مجمع النقابات / إربد الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا ً(11:30 ص) والتجمع عند مسجد ظفار في الحصن الساعة الثانية عشرة ظهراً (12:00) يوم السبت 21/7/2018 م

موقع نقابة المهندسين فرع اربد

https://goo.gl/maps/B3FaYya8me52

موقع التجمع (مسجد ظفار)

https://goo.gl/maps/gchjpdJWn7T2

موقع أرض النقابة

https://goo.gl/maps/Sv1YDLmVGo62

الاخبار العاجلة