نتائج انتخابات “صناعة عمان ” 6 مقاعد لأنجاز و 3 لوطن والنسور يتصدر القطاعات

11 نوفمبر 2018
نتائج انتخابات “صناعة عمان ” 6 مقاعد لأنجاز و 3 لوطن والنسور يتصدر القطاعات

صراحة نيوز – اشارت النتائج الأولية لإنتخابات غرفة صناعة عمان فوز  ستة اعضاء من كتلة إنجاز وثلاثة اعضاء من كتلة وطن

والفائزون من كتلة انجاز كل من فتحي الجغبير وحصل 628 صوتا وموسى الساكت وحصل 685 صوتا و ديما سختيان وحصلت على 614 صوتا و تميم القصراوي الذي حصل على 591 صوتا وسعد ياسين وحصل على 577 صوتا وأحمد الخضري وحصل على 547 صوتا فيما فاز من كتلة وطن كل من إياد أبو حلتم وحصل على 605 صوتا وعدنان غيث وحصل 588 صوتا و نبيل إسماعيل الذي خصل على 531 صوتا .

كذلك اشارت المعلومات الأولية فوز الدكتور معن النسور  ممثل شركة البوتاس العربية  بمقعد قطاع الصناعات التعدينية في انتخابات صناعة الأردن مكتسحا غالبية الأصوات حيث حصل على 22 صوتا مقابل 5 اصوات فقط لمنافسه المهندس شفيق الأشقر المدير التنفيذي لشركة الفوسفات فيما فاز كل  من ايهاب القادري عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات و عبد الحكيم ظاظا عن قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون والطباعة واللوازم وجميعهم من كتلة وطن .

 كما فاز كل من  وعلاء أبو صوفة عن قطاع الإنشاءات، وعلاء أبو حزنة عن قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية، إيهاب القادري عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات ،  محمد الجيطان عن قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية، محمد الحاج حسن عن قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية وتكنولوجيا الم علومات، احمد البس عن قطاع الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل، وسعد  استيتية عن قطاع الصناعات الخشبية والاثاث، ومازن  طنطش عن قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية.

من جهة اخرى اشارت المعلومات بفوز كتلة وطن في انتخابات  غرفة إربد بستة مقاعد فيما فازت كتلة الشمال بـ 3 مقاعد .

والفائزون هم  هاني ابو حسان وفايزة الملاح وأيوب العفوري ومأمون حلاوة وحسين الدرايسة و خالد خراشقة  وموفق بني هاني وخلدون النادي ورائد سمارة .  

وفي الزرقاء كان قد تم اعلان النتائج بالتزكية وفاز كل من  حسين علي محمود الحواتمة وحيدر علي محمد العمامرة  وعلي يوسف حسن حسان وفارس سمير عبدالهادي حمودة وأمجد أحمد محمد الباشا وجميل أحمد ضامن وريكات وطلال محمد صالح غزاوي  وبسام عزت فريد كيلاني  وودينا جاك جورج خياط والتي انتخبت  في أول اجتماع لها رجل الاعمال فارس جمودة رئيسا لها .

في حين باشرت الهيئة فرز الاصوات لمرشحي القطاعات حيث اعلن عن فوز كاسح للمرشح كتلة وطن وممثل شركة البوتاس الدكتور معن النسور بحصوله على (22) صوتا من اصل (27) على منافسه ممثل شركة الفوسفات والذي حصد (5) اصوات فقط في قطاع التعدين .

 

الاخبار العاجلة