نشطاء فيسبوك للنائب خليل عطية ” فستق فاضي .. ما بتقلو بيضة “

25 يوليو 2017
نشطاء فيسبوك للنائب خليل عطية ” فستق فاضي .. ما بتقلو بيضة “

صراحة نيوز – كتب النائب خليل عطية على صفحة الفيسبوك خاصته ” اتخذنا قرار النواب الحاضرين والذين قاطعنا الجلسه بطرد السفير الصهيوني وإغلاق السفاره وطالبت انا بضروره إطلاق سراح الاردنين الموجودين بالسجون الإسرائيليه “

جاء ذلك في اعقاب انسحاب عدد من النواب من جلسة المجلس صباح اليوم الثلاثاء احتجاجا على قصور الحكومة في التعامل مع حادث السفارة الاسرائيلي حيث اقدم رجل أمن اسرائيلي على قتل شخصين اردنيين واكتفت السلطات بسماع اقواله والسماح له بالعودة الى تل أبيب .

وحظي منشور عطية بتفاعل عدد من النشطاء على الفيسبوك ما بين منتقدين وساخرين ومشجعين له .

ففيما قال احد النشطاء .. الله يعطيك العاقية سعادة ابو حسين .. قال آخر احنا بدنا حق الدكتوررر الحمارنه وحق محمد الجواوده بعيداً عن بوابات المسجد الاقصى

و قال احد النشطاء مستعجبا … على اساس انو مطالبكم مستجابة !! قال ناشط ثاني …لازم تعرف الحكومه قبل العدو الغاشم انو دم الاردنيين ليس رخيص مثلهم.

وفيما تسائل ناشط … عن النتائج على ارض الواقع ؟؟؟ قال آخر ولا رح يصير شي …اصدرو بيان انه معارك يروح على بيته اهم من اي شي غيرة .

وقال احد النشطاء في تعليق له ” الشهيد الدوايمه والدكتوره الله يرحمهم ..اوقفو مع ابن الوطن الجندي معارك الذين ادانوه انه تصرف بشكل خاطىء .

وفيما قال ناشط .. المهم ما تكون فزعة وينتهي كل شيء بعد بكره وقال آخر ..ابو حسين لو بتضل تحكي لبعد بكره ما راح تحصل اشي يعطيك العافيه ووصف ناشط ما قاله النائب عطية بـ احلام اليقضة وقال آخر …كله كلام ذهبت ادراجه…حط بالخرج .

ووضف احد النشطاء النواب بانهم فستق فاضي وما بيقلو بيضة .

وقال ” بغض النظر عن انك رجل نظيف بس اسمحلي انتو نواب فستق فاضي ولا بتقلو بيضة وحكومة زباله ارخص اشي عندها المواطن ارخص من رغيف الخبز ..لازم الواحد بهاي البلد يوخذ حقة بإيده “

الاخبار العاجلة