نفاع للشباب : اصنعوا مستقبلكم بايديكم

13 فبراير 2022
نفاع للشباب : اصنعوا مستقبلكم بايديكم

صراحة نيوز –  قال القنصل الفخري الاردني لدى هنغاريا والخبير الدولي في شؤون السياحة المهندس زيد نفاع إن العمل السياسي والحزبي بات حاجة ملحة عن اي وقت مضى وليس ترف.

وأكد نفاع أن مستقبل الأردن المزدهر لن يكون وينجح دون احزاب سياسية تمتلك برامج قادرة على تطبيقها.

ونوه إلى أن العمل الدؤوب الوطني النابض من الفعل الحقيقي والصادق من أجل الوطن وابنائه وتحسين الوضع الاقتصادي والمساعدة في تحسين الحياة والظروف المعيشية لابناء الوطن لا يحتاج إلى شعارات وانما إلى أفعال لان المواطن الاردني وتحديدا الشباب فقدوا الثقة وغير راضين بالوضع القائم.

وأكد نفاع ان المواطنين الاردنيين يملكون العصى السحرية لتغير نهج حياتهم وتخفيف معاناة الناس من الفقر والبطالة، مطالبا الشباب الاردني الواعد بالانظمام الى العمل الحزبي وتغيير الوضع الاقتصادي القائم الى الافضل وصنع مستقبلهم بايديهم من خلال الاحزاب.

ودعا نفاع الشباب الواعد إلى رفض من يريد ان يملي عليهم بالفكر، مؤكدا أنه عليهم رسم خارطة طريق مستقبلية وفقط عليهم الاستعانة باصحاب الخبرات.

وطالب الشباب عدم القبول بأي فكر غير “أردني” او أي تمويل خارجي لان المقولة الشعبية تقول “ما في شي ببلاش غير العمى والطراش”.

وختم نفاع بقوله إن كافة الاردنيين شركاء في صناعة المستقبل، وكافة الاردنيين سواسية لافرق بينهم الا بالفعل والانتاج من اجل خدمة الوطن.

الاخبار العاجلة