السعايدة : لن ندير النقابة من غرفة مغلقة والبرماوي سنرتقي الى مستوى التحديات

5 مايو 2017
السعايدة : لن ندير النقابة من غرفة مغلقة والبرماوي سنرتقي الى مستوى التحديات

صراحة نيوز – أكد الزميل راكان السعايدة نقيب الصحفيين الجديد ان النقابة للجميع بكل ما تحمل الكلمة من معنى وسيكون مجلس النقابة على مسافة واحدة من الجميع يخدمهم ويسعى من اجل مصالحهم

واضاف في الكلمة التي القاها عقب اعلان رئيس لجنة انتخابات نقابة الصحفيين الزميل الدكتور خالد الشقران النتائج رسميا ان المجلس سيعمل بشفافية تامة فلن ندير النقابة من غرفة مغلقة بل سنديرها من غرفة شفافة تتيح لكل زميل وزميلة ان يعرف ما يجري فيها وما تتخذه من قرارات.

واضاف الزميل السعايدة الذي فاز بحصوله على 513 صوتا انني اؤكد على مسالة اساسية وجوهرية ان مجلس النقابة المقبل ومن موقع القوة لا الضعف سيدير علاقاته مع كل الجهات الرسمية والاهلية بقلب وعقل مفتوحين وسيكون الحوار العقلاني والمنطقي والموضوعي الهاديء اساس العمل ناخذ مصالح الزملاء والوطن بكل اعتبار وبكل جدية والتزام.

وقال ندرك مسبقا ان النقابة ومجلسها امام قضايا معقدة ومتشابكة وامام تحديات صعبة غير انه بتوافر الارادة والتصميم والتخطيط واتباع منهجيات عمل سليمة سنتغلب على الصعاب ..

كما اكد ان مجلس النقابة المقبل سيكون شديد الحرص على ان تكون قنوات الاتصال والتواصل مع المؤسسات الاعلامية قائمة ودائمة لتعالج كل مشكلة او خلل او اي قرار قد تتخذه اي مؤسسة اعلامية وقد يمس مصالح اعضاء الهيئة العامة وستكون النقابة مبادرة وتتحرك بالسرعة الكافية منعا لحدوث ازمات او الدخول في منزلقات ما بعد اية قرارات تعرض الزملاء لاكلاف من اي نوع.

كما القى الزميل ينال البرماوي الذي فاز بموقع نائب النقيب  كلمة اكد فيها ان مجلس النقابة المقبل سيؤسس انطلاقة جديده للنهوض بأعماله ترتقي لمستوى التحديات التي تواجهنا.

وقال ان نقابة الصحفيين ستكون الملاذ لنا جميعا معربا عن امله بان نرتقي الى مستوى التحديات مؤكدا وقوفه الى جانب نقيب الصحفيين للعمل بروح الفريق الواحد وسأكون عند حسن ظن الجميع حتى تتحقق طموحاتنا جميعا للنهوض بالنقابة.

واضاف فلتكن باكورة اعمال المرحلة المقبلة العمل على الافراج عن الزميل تيسير النجار مؤكدا البدء بانطلاقة جديدة نحو التغيير الى الافضل.

الاخبار العاجلة