وزير البيئة يلتقي اعضاء لجنة الجمعيات البيئية

23 أغسطس 2022
وزير البيئة يلتقي اعضاء لجنة الجمعيات البيئية

صراحة نيوز – التقى وزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة، اليوم الثلاثاء في مبنى الوزارة أعضاء لجنة الجمعيات البيئية ضمن البرنامج الذي أعدته الوزارة لتفعيل دور منظمات المجتمع المدني ( الجمعيات البيئية ) وبناء الشراكات الاستراتيجية معها ، للنهوض بالعمل البيئي.
واستعرض الردايدة خلال اللقاء أهمية عمل لجنة الجمعيات، ودورها المحوري في التمثيل الفاعل والإيجابي للجمعيات في المملكة، وذلك من خلال تنفيذ خطة العمل التي تعمل الوزارة على تنفيذها بالشراكة مع الجمعيات البيئية، وتفعيل دورها في إعداد البرامج والخطط التي تطلقها .
واستمع الوزير إلى آراء واقتراحات أعضاء اللجنة ، والتي ركزت على ضرورة أن تكون اللجنة قادرة على ممارسة دورها في الإعداد والتنفيذ لجميع البرامج والخطط التي تطلقها الوزارة، بصفتها الشريك الاستراتيجي الفاعل في منظومة العمل البيئي المستدام لتحسين سير العمل وتعزيز الشراكة وإنفاذها على أرض الواقع للوصول إلى النتائج المرجوة بشكل ملموس.
وفي نهاية اللقاء ثمن أعضاء اللجنة جهود وزارة البيئة واهتمامها بقطاع الجمعيات وتطوير آليات عملها مؤكدين على ضرورة السير على هذا النهج وتعزيز التواصل الدوري لمتابعة وتنظيم العمل المشترك.

الاخبار العاجلة