وفد البارالمبية الأردنية في باريس للمشاركة في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024

27 سبتمبر 2022
وفد البارالمبية الأردنية في باريس للمشاركة في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024

صراحة نيوز – حط وفد اللجنة البارالمبية الأردنية المكون من الأمين العام الآنسة مها البرغوثي ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي السيد داوود شحادة الرحال في العاصمة الفرنسية باريس مساء اليوم الثلاثاء للمشاركة في الورشة التي تعقدها اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية 2024.
وتشمل الورشة على جولات ميدانية لوضع الوفود المشاركة في صورة ما أنجز من منشآت واطلاعهم على آخر الاستعدادات وتشمل أيضا جولة على الملاعب والمرافق الجاهزة لاستضافة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وجولات ميدانية على القرية الأولمبية.
وبحسب السيد داوود شحادة الذي أفضى بالخبر فإنه سيتم عقد لقاء مع الهيئة المشرفة على المعسكرات التدريبية والاطلاع على البرامج والعروض المتعلقة بالمعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية.
وأضاف أن البرغوثي ستلتقي خلال الوشة بالسفير الأردني في باريس معالي مكرمة القيسي في مقر السفارة، وسيتم مناقشة المشاركة الأردنية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والمعسكرات التدريبية التي تسبق المشاركة.
وأكد شحادة أن السفارة الأردنية سيكون لها دورا رئيسيا في التعاون والتنسيق بشأن المشاركة الأردنية و ترتيبات المعسكرات التدريبية التي تسبق دورة الألعاب البارالمبية “باريس 2024”.

الاخبار العاجلة