وفد من المنظمة العالمية للتنمية المستدامة يزور جامعة جدارا

26 سبتمبر 2022
وفد من المنظمة العالمية للتنمية المستدامة يزور جامعة جدارا

صراحة نيوز – زار وفد من المنظمة العالمية للتنمية المستدامة WOFSD جامعة جدارا اليوم الأحد 25/9/2022 ، وكان في استقبالهم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات ، وبحضور عطوفة رئيس هيئة المديرين الدكتور شكري المراشدة، وضم الوفد الضيف الأمين العام للمنظمة الخبير الحقوقي الدكتور هيثم القرعان ، والأمين العام للشؤون الأكاديمية في المنظمة الأستاذ الدكتور صالح عليمات، ورئيس المنظمة الأستاذ عصام بني سلامة، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فيصل الصقور.
ورحّب عبيدات بالوفد الضيف وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء، واستعرض نشأة الجامعة وتطورها وخططها المستقبلية والاستراتيجية، والتخصصات والبرامج التي تتميز بها جامعة جدارا على مستوى الوطن والمنطقة، وأوضح أطر اهتمام الجامعة بالتنمية المستدامة لتحضير بيئتها وتوفير الطاقة والمياه في حرمها؛ مؤكدآ استعداد الجامعة لتوثيق العلاقات مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني وبتشاركية بينهم.
ويشار إلى أن المنظمة العالمية للتنمية المستدامة هي من منظمات الNGOs ولها شراكات مع منظمة SRAS الأردن ، ومجال عملها في الدورات ، والتدريب ، والاستشارات ، وعقد المؤتمرات ، وخدمة المجتمع المحلي.
وفي نهاية اللقاء قام الدكتور صالح عليمات مندوبآ عن المنظمة بتقديم درع المنظمة لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وعطوفة رئيس هيئة الدكتور شكري المراشدة تقديرآ لدورهما البارز ، ودور جامعة جدارا في النهوض بقطاع التعليم العالي في الأردن ، ودور الجامعة بتشغيل المئات من ابناء الوطن ، ولما لها من دور بارز في البحث العلمي وخدمة المجتمع . كما وقدم الدكتور عليمات درع المنظمة للاستاذ الدكتور محمد الجداية مساعد رئيس الجامعة للشؤون الطلبة وقدم العبيدات والمراشدة درع جامعة جدارا للوفد الضيف.
وحضر اللقاء عطوفة الاستاذ الدكتور حابس الحتامله نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية، ومساعد الرئيس للعلاقات العامة والتسويق وليد حلوش.

الاخبار العاجلة