وفي الأعياد تتلى الملاحم..بيان لنقابة المهندسين الزراعيين

21 مارس 2020
وفي الأعياد تتلى الملاحم..بيان لنقابة المهندسين الزراعيين

صراحة نيوز- أصدرت نقابة المهندسين الزراعيين البيان التالي بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة

اليوم و للمرة الثانية و الخمسين يتلو الاردنيون بكل فخر وعزة ملحمة الكرامة الخالدة، يرتلون آي النصر العظيم على طغمة الصهاينة، و يكتبون بالنار *هذا الحمى ونحن حراسه*.

قبل اثنين وخمسين عاما وقف الاردنيون يرفعون أكفهم تحية إجلال واكبار لصنيع الجيش الاردني المصطفوى وهو يجر دبابات العدو الصهيوني التي غنمها من نصره في معركة الكرامة ليعرضها في الساحة الهاشمية في عمان، لتنطق ألسنتهم و تعلو حناجرهم بصوت المنتصر الظافر وهم يفخرون *هذا جيش العز وحامي الحمى*

اليوم وفي الذكرى الثانية والخمسين لنصر جيشنا الاردني في معركة الكرامة، يخوض جيشنا ومعه جميع الاردنيون وعلى رأسهم القيادة الهاشمية معركة أخرى ضد الوباء العالمي فيروس كورونا. اليوم بمغزل الصبر والضبط ينسج جيشنا الاردني بمنتسبيه وافراده وضباطه راية نصر اخرى على عدونا المستجد، وينشر على ذرى أردننا *شماغ* العز، ويحوطه بزنده إلى قلبه، ليكون هذا الوطن وأبناؤه نبضه و دقاته.

اليوم يكتب جيشنا الاردني ملحمة أخرى، تبدأ فصولها بالوطن، حرصا وحماية و توعية و طبابة و دعما لوجستيا، فيها يقف ساعاته الطويلة في مطر وبرد آذار ليقول لتعبه ونصبه *كله فدا الوطن* و ستنتهي هذه الملحمة كما انتهت غيرها ويكتب في آخر فصل فيها ….

*وانتصر الجيش الاردني على وباء كورونا، و وقف الاردنيون جميعا يرفعون أكفهم تحية إجلال وشكر، يرتلون بلسان واحد في عيد النصر ان *هذا جيش العز وحامي الحمى* *فاللهم بحفظك ورعايتك و دوام النصر والعزة له وللقيادة والوطن.*

الاخبار العاجلة