٢٤ اذار تلغي فعاليتها يوم غد بسبب ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفايروس كورونا ( بيان متداول )

23 مارس 2021
٢٤ اذار تلغي فعاليتها يوم غد بسبب ارتفاع عدد الاصابات والوفيات بفايروس كورونا ( بيان متداول )

صراحة نيوز – أشار بيان متداول أن منظموا فعالية ٢٤ اذار اكدوا من خلاله الغاء فعالية ٢٤ اذار المقررة يوم غد الاربعاء ،وذلك بعد التشاور مع اغلبية اعضاء المكتب التنفيذي للفعالية.

وجاء في البيان ؛ انه ونظرا للظروف الراهنة التي تمر بها الاردن وارتفاع اعداد الاصابات بفايروس كورونا ، وارتفاع اعداد الوفيات ، وخوفا من ان تكون الفعالية سببا بازدياد الاصابات او الوفيات ، فقد تقرر الغاءها ، مع التأكيد على ضرورة الاسراع بعملية الاصلاح السياسي والاقتصادي.

وتاليا نص البيان ؛

يا ابناء شعبنا الكريم ، كنا وما زلنا ابناء هذا البلد الطاهر ، نتحمل الجوع والعطش معا ،ونتقاسم لقمة الخبز الواحدة ، نجوع معا ونشبع معا ، وكلنا فداءا لتراب هذا الوطن.

ان فعالية ٢٤ اذار جاءت نتيجة تراخي الحكومات ، وعدم جديتها بالاصلاح السياسي والاقتصادي الفعلي في الاردن ، وكان لزاما علينا ،ان نقول كلمة الحق ، دون خوف او تملق.

ان ما يمر به الاردن اليوم من ارتفاع اعداد الاصابات بفايروس كورونا ، وزيادة اعداد الوفيات ، يتطلب منا الغاء فعالية ٢٤ اذار ،وعدم اقامتها ،وذلك من باب الحس الوطني ،ولتفويت الفرصة على اي متربص بهذا الوطن.

كما ندعوا الحكومة الحالية بالاسراع بعملية الاصلاح السياسي والاقتصادي ، واعادة القرارات المتعلقة بالحظر الشامل والجزئي ، وانعاش القطاع الاقتصادي .

عاش الاردن ، عظيما بشعبه الصابر ، عاش الاردن قويا ، عاشت اصواتكم الحرة الابية.

المكتب التنفيذي لفعالية ٢٤ اذار.

الاخبار العاجلة