240 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية ..صور

17 سبتمبر 2018
240 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية ..صور

صراحة نيوز – قال نائب نقيب المهندسين الاردنيين المهندس فوزي مسعد ان على المهندسين الشباب مسؤولية كبيرة في تطوير انفسهم والارتقاء بقدراتهم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر بها الوطن والمنطقة.

واكد خلال حفل اداء اليمين القانونية لحوالي 240 مهندسا ومهندسة مساء الاحد في مجمع النقابات المهنية ان النقابة تبذل جهودا كبيرة لتوفير فرص عمل وتدريب للمهندسين لافتا الى ان النقابة عقدت اتفاقية مع وزراة البلديات لتدريب وتشغيل 500 مهندس ومهندسة بالاضافة الى تنفيذ مجموعة من الزيارات للمؤسسات والشركات الكبرى وسفارات الدول العربية للبحث عن فرص جديدة للمهندسين الشباب، مبينا انه ورغم وجود نسبة بطالة عالية الا ان الابواب ستبقى دائما مفتوحة للمهندس المتميز داخل الوطن وخارجه.

واشار المهندس مسعد الى تحضيرات النقابة لتاسيس اكاديمية علمية هندسية تعمل على جسر الهوة بين مخرجات التعليم وحاجات سوق العمل، من خلال تدريب وتاهيل المهندسين وتزويدهم بالمهارات اللازمة لذلك.

ودعا المهندسين الشباب للتواصل الدائم مع النقابة والاستفادة من الدورات والفعاليات التي تقيمها وتقدم فيها للمهندسين كل ما هو مفيد وجديد في عالم الهندسة.

واختتم الحفل الذي حضره اعضاءمجلس النقابة المهندس سمير الشيخ والمهندس سري زعيتر والمهندس محمد المحاميد وامين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة بتوزيع شهادات التهنئة على مستحقيها.

الاخبار العاجلة