ما هي حقيقة نشاطات شركة نور المال في الاردن ؟!!!!

هل تتكرر قضية البورصات الوهمية في الاردن ؟

16 سبتمبر 2020
ما هي حقيقة نشاطات شركة نور المال في الاردن ؟!!!!

صراحة نيوز – متابعة خاصة

قبل عامين وبتاريخ مثل هذا اليوم كما ذكرنا “جوجل” ووسط حشد كبير من وسائل الاعلام ورجال المال والأعمال الذين تمت دعوتهم تم في احد الفنادق الكبيرة بعمان عقد مؤتمر صحفي جرى خلاله الاعلان عن اعتماد العاصمة الاردنية عمان مركزا لشركة نور المال للواسطات والبروصات الأجنبية .

وجاء الاعلان عن اعتماد عمان مركزا رئيسيا لهذه الشركة في الوقت الذي ما زال الاف الاردنيين يعانون من قضية البورصات الوهمية التي اميط اللثام عنها عام 2008 وخسر اكثر من 90 الف مواطن اردني مدخراتهم التي شاركوا فيها طمعا بتحقيق ارباحا سريعة والتي تجاوزت أكثر من 130 مليون دينار .

خلال المؤتمر تحدث السيد ( ناصر المري ) الذي تم التعريف به بانه مؤسس الشركة ورئيس مجلس ادارتها شركة نور المال للوساطة المالية والبورصات الأجنبية (نور المال) وقال

” أن إفتتاح الشركة في الأردن جاء بعد دراسة معمقة ومستفيضة للسوق الأردني وتبين من خلالها حاجة المستثمرين لشركة تقدم خدمات مهنية بالمستوى الرفيع الذي تقدمه شركة نور المال ” .

وزاد المري باسلوب التشويق والتشجيع لكي يتعامل رجال المال والأعمال مع الشركة وكذلك لتشجيع عامة المواطنين على استثمار مدخراتهم بالتأكيد ان لديهم

” خبرات متراكمة في اسواق العديد من الدول ومنها الكويت وتركيا والإمارات وقريبا في السعودية ومصر العربية ” مبينا ان عملهم في مصر يتم من خلال شركة شعاع كابيتال .

كما تحدث خلال المؤتمر رئيس الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية سامي شريم حيث رحب باعتماد شركة نور المال الاردن مركزا رئسيا لاستثمارتها مؤكدا على اهمية ودور شركات الوساطة المالية في تحريك السوق وتشجيع الإستثمار وخاصة التي تحوز على ثقة رجال الاعمال والمال .

واعرب شريم عن استعداد الجمعية الاردنية لمستثمري الاوراق المالية لمدها بالمعلومات والخبرات ومتمنيا لشركة نور المال ان تكون اضافة نوعية في مجالات عملها ونشاطاتها في الاردن .

الملفت انه ومنذ ذلك المؤتمر لم نسمع عن نشاطات هذه الشركة ولم يصلنا اية معلومات لا بل سعينا كوسيلة اعلام معروفة ومعتمدة الى الحصول على اية معلومات لكن دون جدوى ما يشي الى ان غموضا يكتنف نشاطات واهداف هذه الشركة والخشية ان نتفاجأ بما لا يسر وان تتكرر قضية البورصات الوهمية .

وللحديث بقية … 

الاخبار العاجلة