مجلس محافظة الطفيلة يناقش أبرز المشروعات المنوي تنفيذها العام الحالي

7 فبراير 2021
مجلس محافظة الطفيلة يناقش أبرز المشروعات المنوي تنفيذها العام الحالي

صراحة نيوز –  ناقش مجلس محافظة الطفيلة في اجتماع عقده اليوم الأحد، أبرز المشروعات الخدمية التي ستنفذ في المحافظة خلال العام الحالي، ضمن مخصصات موازنة المحافظة البالغة 475ر7 مليون دينار.
كما ناقش الاجتماع آلية توجيه الموازنة لاستكمال مراحل إقامة 9 مدارس ثانوية وأساسية إلى جانب مشروعات جديدة في قطاعات البنى التحتية والصحة والشباب والزراعة وغيرها.
وقال رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الكريميين خلال الاجتماع، إن المجلس يسعى بكافة إمكاناته للنهوض بمستويات الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين الواقع الخدمي والاقتصادي للمواطنين، مشيراً إلى أنه تم اطلاع أعضاء مجلس المحافظة على نتائج اجتماع رؤساء مجالس المحافظات مع اللجنة الإدارية بمجلس النواب بخصوص قانون الإدارة المحلية الجديد والتعديلات الجوهرية والاقتراحات التي تم مناقشتها مع اللجنة.
وبين أن موازنة المحافظة تضمنت زهاء 269 مشروعاً حاز فيها قطاع الأشغال العامة على مخصصات بلغت نحو 260ر3 مليون دينار سيتم من خلالها تأهيل وصيانة مقاطع من الطريق الرئيسي الملوكي بدءاً من مستشفى الطفيلة المدني وحتى بلدة القادسية جنوبا، بكلفة 3 ملايين دينار وعلى عدة مراحل، إلى جانب تنفيذ مشروعات أخرى في عدة في قطاعات حيوية.
وأضاف أن مجلس المحافظة عقد خلال الأسابيع الماضية لقاءات مع مجموعة من الوزراء لاطلاعهم على أبرز مطالب واحتياجات المواطنين في الطفيلة ونقل الهموم والمشاكل التي تعترض مسيرة التنمية الشاملة في المحافظة مثلما تم بحث السبل الناجعة لتحسين معيشة المواطنين والحد من نسب الفقر والبطالة بين صفوف الشباب والشابات.
(بترا)

الاخبار العاجلة