ما حقيقة الهجمة على النائب اسامة العجارمة ؟

بيان لغرفة صناعة الاردن يُدين النائب ووسائل اعلام تتجاهل نشره

10 فبراير 2021
ما حقيقة الهجمة على النائب اسامة العجارمة ؟

صراحة نيوز  تداولت بعض المواقع الالكترونية مقطع فيديو على اعتبارا انه يتحدث عن قيام النائب اسامة العجارمة ومرافقه بالاعتداء على مدير مصنع في منطقة ناعور رغم ان الفيديو  المتداول  لم يُظهر احداث واضحة سواء بالصوت أو بالصورة تؤكد اعتداء النائب ومرافقه  والذي يُفسر من قبل المراقبين ان تداول الفيديو ونشر خبر اعتداء النائب بمثابة  اصطفاف ضد النائب قبل جلاء حقيقة ما جرى .

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه عن الجهات الرسمية اية توضيحات لما جرى سارعت بعض المواقع بنشر تصريحات لمعنيين في المصنع يتهمون  فيها العجارمة ومرافقه  بالاعتداء على مدير  المصنع فيما أكد النائب العجارمة في بيان اصدره انه تزييف للحقائق أمام الرأي العام، وإلصاق عبارات وأوصاف لم يتفوه بها  ولا يمكن أن تخرج منه  .

كما قامت غرفة صناعة الأردن  باصدار بيان نشرته على موقعها وموقع غرفة صناعة عمان حمل اتهامات ضمنية للنائب العجارمة دون الاشارة لإسمه  صراحة باعتداءه على احد المصانع .

وقالت في  البيان الذي تجاهلت نشره  حتى منصف ليلة أمس العديد من وسائل الاعلام ومعها وكالة الانباء الاردنية ”  ان ما قام به احد النواب اليوم في منطقته الانتخابية هو اعتداء غير مسؤول على احدى المصانع ”  داعية لوضع حد لهذه التصرفات التي وصفتها بالسلوك السيء .

وأضافت الغرفة في بيانها انها استهجنت من قيام النائب بما وصفته بالتصرف المسيء دون ان توضح دوافعها الى اصدار البيان ولم تتضح بعد حقيقة ما جرى سوى لكنها لم توضح في البيان .

والملفت  ان غرفة صناعة عمان لم توضح في بيانها كيف توفرت لديها القناعة لتصطف الى جانب احد الأطراف وهو المصنع ولم يصدر اية  .. دون ان يشير البيان الى اية  في بيانها

وقال  النائب العجارمة في البيان الذي اصدره  أن القانون سيدٌ على الجميع، وأن لا أحد فوق سلطته مؤكدا حرصه في دعم الأنشطة الاستثمارية في لواء ناعور وشتى محافظات المملكة وتذليل العقبات أمامها وحمايتها  وأنه أول الممتثلين للقانون والمدافع عن حقوق المستثمرين وحمايتهم وهذا واجب على كل مواطن.

 وقال  أن زيارته لاحدى المنشآت الاستثمارية في اللواء، تم تحويرها وحرفها عن مقصدها ومسارها الصحيح، مؤكداً أنها جاءت من منطلق المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق النواب في متابعة مطالب واحتياجات المواطنين.

 وأضاف في بيانه  لقد تم تزييف الحقائق أمام الرأي العام، وإلصاق عبارات وأوصاف لم أتفوه بها، ولا يمكن أن تخرج مني، وأنا الحريص شأني شأن كل أبناء الوطن على ترسيخ سيادة القاون، ودعم الاستثمارات وتسهيل كل ما يتعلق بشؤونها.

 وأكد أنه يكن لمالكي المنشأة التي زارها كل التقدير والاحترام، وهي تقوم بدور هام في تقوية دعائم اقتصادنا الوطني، مضيفا: أننا في الأردن تربينا على الخلق النبيل ولا يمكن أن أقبل بأي إساءة لمالكي النشأة أو سواهم.

وختم العجارمة بالقول: أراهن دوماً على وعي أبناء شعبنا في تمييز الحقيقة، والوطن أحوج ما يكون اليوم لوحدة صف أبنائه وتماسكهم، وعلى البعض التوقف عن التصيد والافتراء.

كما نفى النائب العجارمة ما تهم به في حديث عبر الهاتف لبرنامج نبض البلد الذي يقدمه الزميل محمد الخالدي على قناة رؤيا .

الاخبار العاجلة