قمة العرب للطيران تطبق أفضل الإجراءات الاحترازية وبروتوكولات السلامة

17 مارس 2021
قمة العرب للطيران تطبق أفضل الإجراءات الاحترازية وبروتوكولات السلامة

صراحة نيوز –  أعلنت “قمة العرب للطيران 2021” عن قائمة إجراءات السلامة المنسجمة مع أفضل الممارسات العالمية، والمزمع تطبيقها خلال الفعالية التي ستنعقد على مدى يومي 21 و22 آذار في مركز الحمرا الدولي للمعارض والمؤتمرات بإمارة رأس الخيمة.
وتحت شعار “قطاع الطيران العربي في الواقع الجديد”، ستجمع القمة في نسختها الثامنة نخبة من الخبراء لمناقشة تأثير الجائحة وتداعياتها على قطاع الطيران، والسبل المثلى للتعافي . ويعمل المنظمون على تطبيق أعلى معايير السلامة لتوفير بيئة أعمال تتيح اللقاءات الشخصية بأمان وتنظيم فعالية عالمية المستوى في ظل أرقى بروتوكولات السلامة، وتعتبر القمة أول فعالية كبرى تنعقد في إمارة رأس الخيمة بحضور شخصي منذ نحو عام.
وقال بيدرو رودريغيز، الرئيس التنفيذي لشركة “بريفنشن” شريك القمة للسلامة في بيان صحافي “حرصنا على تصميم نظام متكامل ومبتكر لحماية سلامة المشاركين وسنعمل على تطبيقه خلال فعاليات القمة، حيث ستتخطى الإجراءات الوقائية أرقى الممارسات العالمية. وبما أن الوقاية واحدة من القيم الجوهرية التي نتبناها للحفاظ على الأمن والسلامة، يسعدنا أن نلبي تطلعات منظمي القمة، كما أننا نعمل عن كثب مع حكومة رأس الخيمة للمساهمة في تعزيز أمان الوجهة وسنبذل قصارى جهدنا لتأمين الفعالية وتطبيق تقنيات المراقبة ومزايا الوقاية من الجائحة”. من جانبه، قال راكي فيليبس، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: نحرص على تطبيق كافة الإجراءات اللازمة في حماية صحة وسلامة الزوار مشيرا إلى أن الإمارة حصلت على شهادة الوجهة الآمنة من ’بيرو فيريتاس‘ و’المجلس العالمي للسفر والسياحة‘.

الاخبار العاجلة