العضايلة .. أميرة ام لقيطة

10 ديسمبر 2021
العضايلة .. أميرة ام لقيطة

صراحة نيوز – بقلم محمد العضايلة

منذ نشأة الدولة الصهيونية على أرض فلسطين ونحن نعلم ان صراعنا معها صراع وجود لاصراع حدود ونعلم ان الفن بكل مسمياته فيه الفن الراقي الذي هو عنوان ثقافةونهضة ومتعة وفيه نوع اخر هابط ومسيء ولايضيف شيئا لحياة الناس ولكن ان يصل هذا النوع من الفنون الهابطة المسيئة ليلامس المقدس شرعا وحياة فهو مرفوض ومنبوذ ويجب محاسبة من قام بفعله حتى لايجرؤ احد على القيام بافعال اخرى مشابه ومسيئة للأمة ونضالها واخلاقها ان فيلم أميرة اولقيطة هو وصمة عار في حق المرأة الفلسطينية وكرامتها ونضالها ضد الاحتلال والقهر كما يمثل طعنة في نسب العائلات التي كسرت إرادة الأحتلال وجبروته ويسئ لنضال شعبنا واسرانا الذين علموا العالم ان الحياة كفاح ونضال وارادة من اجل الحرية والاستقلال.

نعلم جميعا ان هذا الفيلم من ثمرات التطبيع والانهزام العربي الحاصل في الأمة لذا فهو مرفوض وعار في تاريخ الأمة واساءة للنضال الفلسطيني ولدمائهم الزكية مطالبون جميعا بدعم شعبنا الفلسطيني للثبات أرض فلسطين وترابها المقدس والوقوف مع مقاومتهم وصمودهم وارادتهم التي لاتعرف المستحيل ونبذ كل اشكال التطبيع الباهت ثقافيا واجتماعيا وادراميا لان القدس وفلسطين هي بوصلة النضال والحرية.

مطالبون بمحاكمة ومحاسبة كل من ساهم وعمل وانتج هذه الدراما الهابطة و المسيئة فالمجد والعزة والكرامة للمرأة الفلسطينية والتحية لاسراناالابطال وفي الختام اقول سبعون عاماوالقضية سلعة والباحثون عن السلام هياكل.

والقدس تعلم انكم لستم لها أنى يثور على الهوان مقاول. لموا بقية عاركم في خطبة. تستنكر الأحداث ثم تفاءلوا. ودعوا لوعد الله طفلا جاءه من سورة الاسراء وعد حاصل. لتمكنن وتنصرن وتعلون. ويثبرن الخائن المتخاذل.

الاخبار العاجلة