وزارة الصحة توضح بخصوص نقل كوادر من مستشفيات ميدان للعمل بمستشفى الطفيلة الجديد

30 مايو 2022
وزارة الصحة توضح بخصوص نقل كوادر من مستشفيات ميدان للعمل بمستشفى الطفيلة الجديد

صراحة نيوز – أكدت وزارة الصحة على لسان مدير إدارة الشؤون الفنية للمستشفيات أنّ إجراءات تعيين الكوادر الصحية من أبناء وبنات محافظة الطفيلة للعمل في مستشفى الطفيلة ومديرية صحة الطفيلة تسير حسب الأصول حيث تم اجراء مقابلات التعيين والعمل جار على استكمال الإجراءات لتعيينهم حسب الأصول.
وقال أبو يقين انّ الوظائف المرصودة للتعيين في مستشفى الطفيلة من بنات وأبناء المحافظة لن تتأثر من عملية الحاق عدد من الكوادر الصحية بالمستشفى حيث تم رصد هذه الوظائف على جدول التشكيلات وسيتم الانتهاء من تعيينهم في تموز المقبل، موضحاً أن عملية الحاق بعض الكوادر لمستشفى الطفيلة تهدف الى دمج الخبرات وتدريب الكوادر الجديدة التي ستلتحق قريبا للعمل بعد استكمال إجراءات التعيين في القريب العاجل.
وأشار الى انَ الكوادر التي جرى اعارتها الى مستشفى الطفيلة ستقوم بالمساهمة في تشغيل المستشفى كونها تمتلك خبرات فنية وإدارية ستستفيد منها الكوادر الجدد لحين نقل الخبرة والمعرفة وبالتالي تقديم الخدمات الصحية للمرضى بأفضل مستوى.
وأكد أبو يقين أنّ الوزارة ستقوم بسحب الكوادر المعارة تدريجياً وبمجرد الانتهاء من تدريب الكوادر الجدد ونقل المعرفة والخبرة، مؤكداً حاجة الوزارة لتلك الكوادر في منشآت صحية أخرى تابعة للوزارة.

الاخبار العاجلة