7 نصائح لاختيار أفضل منصة ألعاب أون لاين على الإنترنت

10 أغسطس 2022
7 نصائح لاختيار أفضل منصة ألعاب أون لاين على الإنترنت

صراحة نيوز – رصد 

أصبحت الألعاب الإلكترونية سمة من سمات العصر الحديث حيث أصبحت منصات الألعاب عبر الإنترنت مُلتقى الأشخاص من مختلف الجنسيات والفئات العمرية. انتشرت الألعاب الإلكترونية في الآونة الأخيرة انتشار ملحوظ نتيجة للظروف النفسية والاقتصادية التي أدت بشكل كبير إلى إقبال الأشخاص على مثل هذه الأنشطة التي توفر قدر لا يُستهان به من الراحة والمتعة وفي كثير من الأحيان العائد المالي أيضاً. نظراً لهذا الإقبال الكبير، يوجد العديد من المواقع والمنصات التي تقدم مختلف فئات ألعاب أون لاين عبر الإنترنت ولهذا السبب يشعر الكثير من اللاعبين بالحيرة في اختيار المنصة المناسبة والأكثر موثوقية. نقدم في هذا المقال الدليل الأمثل لمعايير اختيار المنصة الأفضل عبر الإنترنت للاستمتاع بألعاب أون لاين.

النصيحة الأولى: الحصول على فئات المُكافآت

إن المُكافآت أو الجوائز أحد أهم العوامل التي يجب النظر إليها عند اختيار منصة الألعاب عبر الإنترنت. يجب أن يتيح موقع الألعاب مجموعات مختلفة من المُكافآت التي من شأنها تعزيز الروح المعنوية للاعبين وتعظيم نسبة الربح بشكل كبير أو حتى السماح للاعبين بالانضمام والاستمتاع بألعاب إلكترونية أعلى في المستوى أو تتطلب امتيازات معينة للحصول عليها. توجد العديد من المُكافآت التي يقبل عليها اللاعبين لأنها تُعتبر مثالية ومناسبة للألعاب عبر الإنترنت. تُمثل المكافآت الترحيبية باكورة المكافآت جميعها 

حيث أنها المُكافأة التي تدفع اللاعبين إلى الانضمام في المنصة وتجربة الألعاب على نحو أكثر جدية بدون أي إيداع مالي في البداية. على الناحية الأخرى، تتعدد فئات المُكافآت الأخرى ما بين مكافأة الإيداع الأول ومكافآت برامج الولاء للاعبين الذين مر على تسجيلهم في المنصة وقت ليس بقليل ومكافآت دعوة الأصدقاء إلى المنصة، إلخ. تقديم المكافآت في المنصات من شأنه أن يُعزز مصداقية المنصة ويعطي للاعبين قيمة ويشعرهم بأن إرضائهم واستمتاعهم هدف أساسي من أهداف منصة الألعاب.

النصيحة الثانية: الاستمتاع بتنوع الألعاب

تُعتبر الألعاب هي مُحور الحديث، لذلك يجب أن يضم الموقع مجموعات مختلفة من الألعاب أون لاين. تتنوع الألعاب ما بين ألعاب الحظ وألعاب الاستراتيجيات وألعاب القمار وألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب. تُعتبر لعبة الروليت من أعلى فئات الألعاب التي يقبل عليها الأفراد، لذلك يجب أن يقدم الموقع افضل ارقام الروليت وذلك لأن هذه الأرقام توحي بمستوى احترافية الموقع. ليس هذا فقط، بل يجب أن يقدم الموقع استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين وغيرها من الاستراتيجيات الأخرى للألعاب الأخرى حتى يتمكن اللاعبين من الحصول على كافة المعلومات اللازمة التي تؤهلهم للعب باستمتاع وإدراك. 

النصيحة الثالثة: الاستعانة بالدعم الفني

إن الدعم الفني من العوامل الأساسية في أي منصة من منصات الألعاب عبر الإنترنت. يتطلب الاستمتاع بالألعاب المختلفة ذات الجودة العالية وجود الكثير من التفاصيل التقنية والمعلوماتية التي قد لا يُدركها كافة اللاعبين، لاسيما المبتدئين منهم. تبعاً لذلك، يجب أن يقدم الموقع خدمة دعم فني باللغات الأكثر شهرة وأن يتم تقديمها على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. على أن تكون خدمة الدعم الفني بدون أي مقابل مادي، بالإضافة إلى الرد المباشر السريع من فريق الدعم الفني بدلاً من الرد الآلي.

النصيحة الرابعة: الحماية من هجمات القرصنة

تتعرض المنصات والمواقع عبر الإنترنت بالكثير من حالات الاختراقات والقرصنة والخسائر، حيث يضع الأشخاص معلوماتهم عبر الإنترنت بدون حماية مما يؤدي إلى سرقتها وعدم استرجاعها. يجب أن يضم موقع الألعاب بشكل عام وموقع الألعاب الذي يتعامل مع إيداعات وأرباح مالية جميع وسائل الحماية من القرصنة والاختراق. على الصعيد الآخر، يُفضل التسجيل في منصة الألعاب التي لا تطلب الكثير من المعلومات المالية والشخصية وذلك لتوفير قدر كبير من الخصوصية والحماية.

النصيحة الخامسة: الحصول على فئة متنوعة من تكاليف الألعاب

عادةً ما تقدم المنصات الغير موثوقة عبر الإنترنت فئة مُعينة من تكاليف الألعاب. بمعنى، أنه في مثل هذه المنصات يتم تقديم الألعاب إما بتكلفة قليلة للغاية وبالتالي يكون مستوى جودة الألعاب مستوى قليل للغاية. على الناحية الأخرى، تميل المنصات الأخرى لتقديم ألعاب باهظة التكلفة وذلك ما لا يتناسب مع الكثير من اللاعبين. لهذا السبب، يجب أن يقع اختيار اللاعبين على المنصات التي تقدم فئات مختلفة من تكاليف الألعاب بحسب جودة كُل لعبة ومستوى الربح فيها وغيرها من العوامل الأخرى حتى تعطي المنصة حرية الاختيار للاعبين فيما يتعلق باختيار اللعبة المناسبة للتكلفة المالية الموضوعة من البداية.

 النصيحة السادسة: الحصول على ألعاب متطورة

إن المنصة التي لا تعمل على تطوير ألعابها تُعتبر منصة غير مستحقة للاشتراك والتسجيل فيها على الإطلاق. لذلك، يُنصح أن يتم التسجيل في منصات الألعاب التي تضم فريق من المطورين التقنيين الذين يعملون بشكل مستمر على تطوير الألعاب واستخدام برامج مستحدثة وإدخال أدوات مساعدة تقنية جديدة على الألعاب. ليس هذا فقط، بل يجب أن تسعى المنصة أيضاً إلى الحصول على التراخيص والاعتمادات المهنية للموثوقية والاحترافية وذلك بالاستناد على الألعاب المتطورة وبرامج الحماية والتشفير.

النصيحة السابعة: الابتعاد عن الشعارات العاطفية

تميل أغلب المنصات النصابة إلى استخدام شعارات عاطفية لتثير المشاعر لدى اللاعبين للخوض في ألعاب أكثر تكلفة أو لإدخال مبلغ إيداع أكبر. يتعارض هذا الأسلوب مع أساليب الاستثمار القائمة على التحكم في المشاعر ولذلك، يكشف هذا الأسلوب عدم احترافية ومصداقية المنصة. يُنصح أن يتم الابتعاد عن المواقع والمنصات التي تلعب على المشاعر وعلى النقيض، يُفضل بنسبة كبيرة التسجيل في المنصات التي توفر مختلف العوامل السابق ذكرها بدلاً من اللعب على العواطف.

الاخبار العاجلة