10 مدوّنات موضة لبنانيات يجب متابعتهن على إنستغرام

30 أبريل 2017
10 مدوّنات موضة لبنانيات يجب متابعتهن على إنستغرام

صراحة نيوز – عالم الموضة لا يتوقف عند حد، إنه يتوسّع توسّعاً كبيراً وسريعاً، خاصة مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي في الصورة، واستخدامها اليوم كمنصات مهمة لعرض الأزياء وتعريف العالم بالصيحات الأكثر رواجاً، الأمر الذي يجعل من مدونات الموضة عنصراً أساسياً في هذه المنظومة، وفي عالمنا العربي، هناك عشر مدونات موضة لبنانيات يسهمن بكل قوة في تعريف النساء العربيات إلى آخر الصيحات، وطرق تنسيق الملابس، وكيفية اعتماد ستايل خاص يناسب شخصياتهن، ومنحهن نصائح رائعة للتألق بأناقة كل يوم.

غنى غندور

تتمتع غنى غندور بجمال نادر هو مزيج من الشرقي والغربي، وذوق رائع يجعلها قادرة على انتقاء القطع الأكثر رواجاً وتنسيقها بشكل فريد من نوعه، إنها راقية وجذابة، متابعتها بالتأكيد ستمنحك الكثير من الأفكار المذهلة لإطلالاتك. لها 132 ألف متابع.

لينا كزيز

عاشقة العلامات الراقية، سترينها داماً بحقيبة من بولغري أو ديور أو شانيل، حذاء من كريستيان لوبوتان، فستان من أرماني، لينا كزيز تمتع بستايل راقٍ رصين وناضج، لها 61,2 ألف متابع.

دانا وولي

من بين أشهر مدونات الموضة والفاشنيستاز في الوطن العربي، إنها دانا وولي التي تنتظر طفلاً قريباً، وسواء قبل الحمل أو خلاله، تسرق دينا الأنظار بأناقتها وذوقها الراقي الناعم، تعشق دينا الأكسسوارات بالذات الحقائب الصغيرة الجانبية، والأحذية اللافتة، ولها 285 ألف متابع.

ناتالي فنج

لدى ناتالي فنج ستايل شبابي مُلهم، تحب الألوان المشرقة الزاهية، والقطع العملية الأنيقة، بالستايل الرياضي والكاجوال، قطعتها المفضّلة هي حذاء بتصميم فريد، لها 298 ألف متابع.

غاييل يسايان

إنها العروس التي سحرت الجميع بفستانها المذهل المرصّع بالمجوهرات العام الماضي في زفافها على هوفيك يسايان، تبلغ غاييل يسايان 22 عاماً فقط، لكنها تملك ستايلاً متميّزاً يجعلها محط أنظارالفتيات في مثل عمرها، اللاتي يتطلعن إليها وإلى أناقتها، لها 45 ألف متابع. إنها من محبات اللون الأبيض على وجه الخصوص، والألوان الأحادية عموماً، وتنتظر غاييل طفلاً، ما يعدنا بإطلالات حمل رائعة الشهور في المقبلة.

جيسيكا قهواتي

ملكة الجمال اللبنانية الأسترالية الجميلة، لها 272 ألف متابع، إنها أيضاً فاشنيستا ومدونة موضة، ومقدمة برامج، ووجه مألوف في أسابيع الموضة والأحداث الكبيرة في هذا العالم الساحر، جيسيكا قهواتي صديقة للعديد من العلامات، وحاضرة دوماً في الصفوف الأولى لعروض الأزياء المهمة.

لانا الساحلي

تحقق لانا الساحلي نجاحات متتالية نفخر بها جميعاً بعضها وراء بعض، إنها سيدة أعمال وخبيرة ومدونة موضة، اختيرت لتكون من بين سيدات عربيات قليلات للاشتراك في عرض علامة دولتشي أند غابانا في أسبوع ميلانو للموضة، إنها تملك ستايل عصري راقٍ ومتميّز للغاية، لها 177 ألف متابع.

جويل ليون

تملك جويل ليون ستايلاً فريداً ومتميّزاً، عصرياً أنيقاً وأنثوياً للغاية، تحب الفساتين الواسعة والتنانير ذات التصاميم المبتكرة، وبالتأكيد الأحذية الأنيقة، ستايلها مُلهم للكثيرات، لها 77 ألف متابع.

نور عريضة

متمرّدة، جريئة، جذابة، إنها نور عريضة، مدونة الموضة اللبنانية، بجمالها الحاد وقوامها النحيف، تعمل نور عارضة للعديد من العلامات، ولها 133 ألف متابع.

ديما صادق

أم لفتاتين جميلتين، ومدونة موضة أنيقة، ستايلها أنثوي ناعم، فهي من محبات الفساتين بمختلف تصاميمها، والتنانير الواسعة المنقوشة، والأكسسوارات التي تحمل توقيع العلامات الراقية، لـديما صادق 172 ألف متابع.

الاخبار العاجلة