بالقرعة الفيصلي ضمن المجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية

6 مايو 2017
بالقرعة الفيصلي ضمن المجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية

صراحة نيوز – أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية كرة القدم، التي جرت مساء الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة، ممثل الكرة الأردنية فريق الفيصلي في المجموعة الاولى الى جانب فرق الاهلي المصري، نصر حسين داي الجزائري، الوحدة الاماراتي، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الزمالك المصري، الفتح الرباطي المغربي، النصر السعودي، والعهد اللبناني، وضمت المجموعة الثالثة فرق المريخ السوداني، الهلال السعودي، نفظ الوسط العراقي، والترجي التونسي.

وستقام منافسات المجموعتين الأولى والثانية في القاهرة، وتقام منافسات المجموعة الثالثة في الإسكندرية.

وتقام مباريات البطولة خلال الفترة 22 تموز (يوليو) وحتى 5 آب (أغسطس) المقبلين، على ملاعب القاهرة والدفاع الجوي، والإسكندرية والجيش المصري ببرج العرب، وتقام منافسات البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى جانب أفضل ثاني في المجموعات للدور نصف النهائي.

ورُصدت جوائز مالية ضخمة للبطولة تجاوزت جوائز بطولة دوري أبطال آسيا وأفريقيا، حيث يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 2.5 مليون دولار.

وخصصت اللجنة المنظمة خمسة فنادق بسعة 1000 غرفة للوفود والأندية المشاركة في البطولة، إضافة إلى ترتيبات واتفاقيات أولية مع عدة شركات للطيران والمواصلات، وحجز مبدئي لـ 20 ألف غرفة فندقية لتقديم عروض خاصة للجماهير الرياضية خلال فترة البطولة التي من المتوقع أن تشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

الاخبار العاجلة