كونيكا مينولتا تُعلن عن إطلاق “Simply Efficient” AccurioPress في دول مجلس التعاون الخليجي

23 نوفمبر 2017
كونيكا مينولتا تُعلن عن إطلاق “Simply Efficient” AccurioPress في دول مجلس التعاون الخليجي

صراحة نيوز – قامت كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط بإطلاق سلسلة“Simply efficient” Accurio Press C6100/C6085 series   الملونه خلال فعالية اعدت خصيصا لإطلاقها في دبي.

يوجد نموذجين من سلسلة Accurio Press C6100 ومنهم نموذج C6085 الذي يمكن تشغيله بسرعة 85 صفحة في الدقيقة ونموذج  C6100 الذي يعمل بسرعة 100 صفحة في الدقيقة. وقد تم إنشاء هذه السلسلة العالية الإنتاجية والمرنة للطابعات التجارية التي تقوم بنقل انظمتها من طباعة الأوفست إلى الطباعة الرقمية مع اضافة عدد مهم من المزايا الاخرى، للاعمال التي تعتمد على عدد كبير من المطبوعات.

وعلق السيد نيار أنصاري، مدير تطوير الأعمال لدى كونيكا مينولتا لحلول الأعمال في الشرق الأوسط  قائلاً، “لقد تَطورت تقنيات الطباعة بسرعة كبيرة خلال العقود الأخيرة. لم تعد طباعة الأوفست والطباعة الرقمية في تنافس كما في السابق بل هما الأن يعملان بشكل تناغمي. إن الجمع بين الأوفست والطباعة الرقمية يفتح فرص أعمال جديدة و الجيل الجديد من أنظمة إنتاج C6100 و C6085 يرفع من مستوى الأعمال إلى الأفضل.”

تقوم النماذج الرائدة الجديدة لطباعات رقمية بالألوان حسب الطلب بتسليم مواصفات عالية الأتمتة مثل تعديل اللون الأوتوماتيكي والتحكم المستمر في تدرج تداخل اللون باللون والتسجيل من الأمام إلى  الخلف دون الحاجة إلى مهارات تشغيل خاصة. تدعم وظائف محسنة بما في ذلك تغذية الورق بثبات مجموعة من الأوزان الورقية من 52 غرام إلى 400 غرام. تشمل التحسينات الأخرى طباعة المغلفات منخفضة التكلفة عن طريق وحدة تفريغ مخصصة  وتقوم جميع هذه الميزات باستهداف نمو سوق  الطباعة  الرقمي الكبير الحجم.

كما تم عرض جهاز طباعة C71cf الجديد والذي تم اطلاقه للمرة الأولى في معرض الخليج للطباعة والتغليف في وقت سابق من هذا العام

الاخبار العاجلة