بالصور ( الرفاعي ) رئيسا لمجلس رابطة الأسرة الرفاعية

23 أكتوبر 2018
بالصور ( الرفاعي ) رئيسا لمجلس رابطة الأسرة الرفاعية

صراحة نيوز – عقدت جمعية رابطة الأسرة الرفاعية اجتماعا لتأسيس مجلس الرابطة بحضور رئيس الوزراء الاسبق النائب الاول لرئيس مجلس الاعيان سمير الرفاعي وعدد كبير من أبناء آل الرفاعي الكرام من كافة أطياف المملكة الحبيبة وتم خلال اللقاء تشكيل المجلس وبالإجماع انتخاب دولة سمير الرفاعي رئيسا لمجلس الرابطة وسعادة الباشا فالح خلف الرفاعي نائبا اول لرئيس المجلس وسعادة الأستاذ احمد حلمي عرموش الرفاعي نائبا ثاني وسعادة الأستاذ سعيد عبد العزيز سليمان الرفاعي امين سر المجلس، وذلك يوم الجمعة 19 / 10 / 2018م في مقر رابطة الأسرة الرفاعية في شفا بدران.

وأكد الرفاعي من خلال كلمة ألقها في الاجتماع على أهمية تشكيل مجلس الأسرة الرفاعية، حيث ارتبطت الأسرة الرفاعية على مر العصور، بالالتزام التام بهدي سيدنا الرسول وآل بيته الأطهار، وبمعاني الاعتدال والوسطية وبأخلاق هذا الدين العظيم، برسالته الإنسانية وأخلاقه السامية. وهذه الأسرة التي تفتخر وتعتز بهويتها الوطنية الأردنية الأصيلة، وبولائها للراية الهاشمية، وبأن أبناءها جميعا هم جنود أوفياء مخلصون لهذا الحمى الهاشمي ومسيرته المباركة؛ هي عائلة ممتدة على مستوى الوطن العربي والعالم الإسلامي، تربطها روابط الفكر والثقافة أكثر مما تربطها روابط الدم.

وتقوم الأسرة الرفاعية بالسعي الى تدعيم قيم العمل والإنتاج والتكافل والتضامن. وأن تقوم بدورها في تقوية جبهتها الوطنية الداخلية،.

من جهته قدم رئيس الهيئة الإدارية لرابطة الأسرة الرفاعية المهندس خليل الرفاعي كلمة القاها عن أهمية رابطة الأسرة الرفاعية وما قامت به خلال الفترة الماضية من إنجازات وما ستقوم به الرابطة على توحيد صفوف ال الرفاعي من كافة أطياف المملكة بجهود الهيئة الإدارية وابناء الأسرة الرفاعية.

والقى الدكتور منذر إبراهيم الرفاعي كلمة مستذكرا فيها مؤسسيي رابطة الأسرة الرفاعية الذين سبقونا بمساهمتهم بتوحيد صفوف الاسرة الكريمة الذين كان لهم الفضل الأول لتأسيس الرابطة واكد على ضرورة التقيد بالأخلاق الكريمة اخلاق ال البيت الكرام والتعارف بين أبناء آل الرفاعي من كافة المناطق. مؤكدا على دور الرابطة في توحيد كلمة العشيرة ونشر المحبة والانسجام في الاسرة الرفاعية.

وفي همس الشعر تتراقص القصائد وتتدفق كل بحور الشعر دون سابق إنذار قصيدة القاها المحامي الاستاذ احمد فارس الرفاعي تغنت بمجد ال الرفاعي وبدولة عمهم الأكبر زيد الرفاعي ودولة سمير الرفاعي.

وانهى تقديم الاجتماع الدكتور محمد نايف الرفاعي ورحب بوجهاء ال الرفاعي من جميع انحاء المملكة مشيداً بمكانة العشيرة المرموقة في الاردن موشحة بالنسب الشريف وطيب المكارم الأخلاق

         

الاخبار العاجلة