بالصور ..القيادة العامة تقيم نوبة مساء احتفاءً بالذكرى الـ20 لجلوس قائد الوطن

12 يوليو 2019
بالصور ..القيادة العامة تقيم نوبة مساء احتفاءً بالذكرى الـ20 لجلوس قائد الوطن

صراحة نيوز – رعى رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن محمود عبدالحليم فريحات اليوم الخميس، في ميدان حرس الشرف التابع لقيادة الحرس الملكي الخاص نوبة المساء التي اقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي بمناسبة الذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي، بحضور رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوى ومدراء الأجهزة الأمنية.

واشتملت نوبة المساء على عروض للمشاة الصامتة قدمتها مجموعة حرس الشرف في الحرس الملكي الخاص والتي تعكس التقاليد العسكرية العريقة التي تتميز بها قواتنا المسلحة وما تتمتع به من احترافية وانضباط، وجرى استعراض الخيالة مع الاعلام من أمام المنصة يرافقها موسيقات القوات المسلحة.

وعزفت موسيقات القوات المسلحة عدداً من الالحان والمعزوفات الوطنية والعالمية احتفالاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، مشكلة عدداً من الحركات العسكرية وعروضاً بنظام التقاطعات والفصائل.

وتميزت هذه النوبة بتشكيل اسم جلالة القائد الاعلى من خلال فرق العروض المشاركة، وتشكيل التاج الهاشمي والرقم عشرين الذي يرمز لهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وحضر نوبة المساء عدداً من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدداً من المسؤولين المدنيين ومرتبات القوات المسلحة والاجهزة الأمنية.

يشار إلى أن نوبة المساء هي تقليد عسكري تقوم به معظم جيوش العالم احياءً لمناسباتها الوطنية والقومية.

الاخبار العاجلة