النائب المناصير يشيد بالأسرة التربوية ويبارك للطلبة الناجحين

26 يوليو 2019
النائب المناصير يشيد بالأسرة التربوية ويبارك للطلبة الناجحين

صراحة نيوز – قال النائب فضيل النهار المناصير أن ما حققه أبناؤنا الطلبة من تفوق باهر في جميع تخصصات الثانوية العامة ، ما هو إلا نتاج جهد أسرة تربوية تعليمية محترفة ، كرست وقتها ومجهودها لتؤتي ثمارها أكلها لينصب على جيل مستقبل واعد ، حظي بأهتمام جلالة المعلم الأول ، الذي منح كل وقته وإهتمامه لهذا الجيل الصاعد ، باني مستقبل البلاد وحامي ديمومتها .

حيث أعرب النائب المناصير عن جزيل شكره وعظيم إمتنانه وتقديره للأسرة التربوية والتعليمية ممثلة بمعالي وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني ، لما بذلوه من جهد ملحوظ في تنمية عقول جيل متميز أبهر العالم بما حققه من تقدم ونجاح .

وأضاف ، لقد كانت وما زالت حاضنة التعليم الأولى جلالة الملكة رانيا العبدالله مهتمة في تطوير قطاع التعليم وتميزه وارتقائه ليغدو أنموذجا يحتذى به بين دول المنطقة بل والعالم بأسره .

فإنها ما فتأت وأن توانت ولو للحظة أو طرفة عين بأن أستهانت بالإهتمام بالمعلم والتعليم ، إذ جعلته محل تقدير وهيبه وأعادت لقطاع التعليم تألقه وازدهاره .

كما وأنها تبنت عدة مبادرات ك (مدرستي) ، وأطلقت جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز ، لضمان جودة التعليم وخلق المنافسة بين المعلمين ليقدموا افضل ما يملكون للإرتقاء بالطالب وتعليمه .

كما وأنه ثمن مبادرة سمو ولي العهد (ض) للحفاظ على اللغة العربية وإعادة ألقها .

ختاما ، تمنى النائب المناصير حياة مزدهرة للمتفوقين وحظا أوفرا في الفرص القادمة لأبنائنا ممن لم يحالفهم الحظ .

الاخبار العاجلة