“فرسان التغيير” تكرم مدير عام مستشفى المقاصد

27 أغسطس 2019
“فرسان التغيير” تكرم مدير عام مستشفى المقاصد

صراحة نيوز – كرمت جمعية فرسان التغيير مدير عام مستسفى المقاصد الخيرية الدكتور علي السعد، تقديرا لجهوده الدؤوبة التي بذلها للنهوض بالمستشفى الواقع بمنطقة حي نزال، والنقلة النوعية الكبيرة التي احدثها على جودة خدماته المقدمة، ومرافقه، وكوادره الطبية والفنية والادارية، منذ تسلمه ادارة المستشفى في العام ٢٠١٨.

واشاد رئيس واعضاء جمعية فرسان التغيير خلال جولة ميدانية شملت مرافق المستشفى الإدارية والخدماتية وغرف المرضى، بالتقدم الكبير الذي وصل اليه مستشفى المقاصد، الذي يقدم خدمات طبية عالية الجودة، مثمنين الجهود النموذجية المبذولة التي ارتقت بالمستشفى بشكل لافت ومتميز.
وكانت سعة المستشفى عند افتتاحه تبلغ ٥١ سريراً لتصبح اليوم بسعة ٩٣ سريرا مجهزا بأحدث الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية المؤهلة، ويقدم جميع الخدمات الطبية بإستثناء جراحة وقسطرة القلب.
وشكر مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد الوفد الضيف على زيارتهم وتكريمهم له، مؤكداً ان من اهم السياسات التي يتبعها المستشفى، الانفتاح على المجتمع المحلي، وتلمس احتياجاته، مشيرا الى تواصل الايام الطبية المجانية التي ينفذها المستشفى، لاهالي متطقة حي نزال، وعموم مناطق المملكة، اسهاما منه بخدمة المجتمعات المحلية.
الاخبار العاجلة