“أمنية” تعفي عملاء “طلبات” من رسوم التوصيل دعماً للمطاعم المحلية الشريكة

19 مارس 2020
“أمنية” تعفي عملاء “طلبات” من رسوم التوصيل دعماً للمطاعم المحلية الشريكة

صراحة نيوز- أعلنت “طلبات”، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، عن إعفاء العملاء المحليين من رسوم توصيل الطلبات بالتعاون من شركة “أمنية”. وتأتي هذه المبادرة في إطار سعي الشركتين لدعم عملاء “طلبات” وشركائها من المطاعم للتغلب على حالة القلق التي أثارها تفشي فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وباستخدام تطبيق “طلبات” القائم على تكنولوجيا تحديد الموقع، سيكون بمقدور العملاء اختيار التوصيل المجاني من عدة مطاعم مختلفة.

وبهذا الصدد، قالت هلا سراج، المدير العام لشركة طلبات الأردن: “في هذا الوقت الذي يمر به الأردن، نركز بالدرجة الأولى على سلامة عملائنا، وشركائنا من المطاعم، وسائقي “طلبات،وموظفينا بالتعاون مع السلطات المحلية. ومن هنا، بدأنا فعلياً اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة في منظومة توصيل الطلبات الخاصة بنا لضمان عامل السلامة. وفي الوقت نفسه، من المهم ضمان استمرارية العمل للمطاعم الشريكة“.

وبدوره، قال زياد شطارة، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: يأتي هذا الإجراء انطلاقاً من مسؤوليتنا المجتمعية التي عبّرنا عنها بأكثر من موقف وقرار خلال هذه الأزمة العابرة، وأيضاً حرصاً منا على استدامة واستمرارية الأعمال والأنشطة التجارية في المملكة، بما فيها المطاعم التي توظف آلاف الأيدي العاملة، والتي قد يتم الاستغناء عنها في حال واجه أصحاب هذه المطاعم صعوبات مالية، وهي النتيجة التي لا نرغب بها جميعاً”.

يمكن للعملاء تحميل تطبيق “طلبات” على الأجهزة العاملة بنظام “iOS” من متجر تطبيقات “آبل”، وعلى الأجهزة العاملة بنظام “أندرويد” من متجر “جوجل بلاي“.

الاخبار العاجلة