الحاج توفيق : مؤتمر صحفي خلال ايام لكشف المعوقات والعقبات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص

25 أغسطس 2021
الحاج توفيق : مؤتمر صحفي خلال ايام لكشف المعوقات والعقبات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص

صراحة نيوز – وجه رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الشكر والعرفان لجميع الذين هنئوه من اصدقاء واعضاء هيئة عامة في نقابة تجار المواد الغذائية بمناسبة التجديد له وللمرة الثالثة رئيسا للنقابة العامة لتجار المواد الغذائية

وأكد في ادراج له على صفحة الفيسبوك خاصته بانه سيواصل وزملاءه عملهم خدمة للصالح العام وبالدفاع عن حق المستهلك في الحصول على غذاء آمن وسعر معتدل ، وعن حق اعضاء النقابة في احترام الجهد الذي يبذلونه وتسهيل اعمالهم وازالة المعوقات التي يعانوا منها ، والدفاع عن قضاياهم العادلة والحفاظ على كرامتهم .

وكشف بانه سيتم خلال الأيام القادمة عقد مؤتمر صحفي لنقل أوجاع القطاع الى جلالة الملك الداعم الاول للقطاع الخاص بكافة مكوناته وبأنهم سيبين بالحقائق ما يواجهه هذا القطاع الهام من معوقات وعقبات وتحديات .

نص الإدراج

اتوجه بالشكر والعرفان والامتنان لكل الاصدقاء والزملاء الذين اكرموني وتفضلوا عليّ بالتهنئة لحصولي على الثقة الغالية من زملائي في الهيئة العامة ومجلس الادارة للنقابة العامة لتجار المواد الغذائية وانتخابي رئيسا للنقابة لثلاث اعوام قادمة .

ان كلماتكم النبيلة وتهنئتكم الكريمة هي بمثابة وسام شرف على صدري وتعطيني العزيمة وتمدني بالصبر والمثابرة على خدمة اقتصادنا الوطني واعضاء النقابة والمستهلك الاردني وتنفيذ توجيهات جلالة الملك حفظه الله بتحقيق الامن الغذائي والحفاظ على مخزون استراتيجي آمن من المواد الاساسية والضرورية للمواطن الاردني رغم كل التحديات والمعوقات والمنغصات لان الامانة ثقيلة والوطن يستحق منا بذل كل جهد مخلص وجاد وانكار الذات والعمل للمصلحة العامة وليس للمصالح الشخصية الضيقة .

اعاهد الله واعاهدكم بأن نبقى كما كنا لا نجامل احدا على حساب المصلحة الوطنية وقضاياكم العادلة وان ندافع عن حق المستهلك في الحصول على غذاء آمن وسعر معتدل ، وعن حق اعضاء النقابة في احترام الجهد الذي يبذلونه وتسهيل اعمالهم وازالة المعوقات التي يعانوا منها ، والدفاع عن قضاياهم العادلة والحفاظ على كرامتهم التي هي من كرامتي .

وخلال الايام القادمة سنعقد مؤتمرا صحفيا باذن الله نوصل فيه صوتنا و وجعنا لجلالة الملك الداعم الاول للقطاع الخاص بكافة مكوناته ، وسنبين بالحقائق ما يواجهه هذا القطاع الهام من معوقات وعقبات وتحديات .

الاخبار العاجلة