هواتف أوبو القادمة في 2022

18 يناير 2022
هواتف أوبو القادمة في 2022

صراحة نيوز – لدى شركة أوبوOPPO بعض الخطط الكبيرة لعام 2022، حيث سيتم اطلاق قائمة الهواتف الجديدةفي غضون الأيام المقبلة والتي تمتد حتى الأشهر اللاحقة من عام 2022، يمكن أن تكون هذه الأجهزة من نطاق الميزانية أو من التشكيلة الرئيسية، دعنا نلقي نظرة على جميع هواتف OPPO القادمة في هذا العام وكل ما نعرفه عنها.

تعتبر هواتف أوبو من الهواتف المميزة عن غيرها بألوانها الجذابة والمختلفة، كما أن لديها بعض المزايا التي من الصعب أن نجدها في هواتف أخري مثل الكاميرا المنبثقة، وتتميز هواتف أوبو أيضًا بعمر البطارية الذي يدوم لفترات طويلة مقارنة بغيرها وأداء الكاميرا المميز.

 

لقد اتاح التطور الهائل في صناعة الهواتف الذكية في انتشار الاستثمار اونلاين من خلال الهاتف مع انتشار التطبيقات المالية والاقتصادية، هذا وتعد شركة أوبو من شركات الهواتف الذكية الضخمة في الصين، وخلال العامين الماضيين تمكنت الشركة من الانتقال سريعًا إلى سوق الهواتف الأوروبية، وأصبحت تنافس العديد من الأسماء التجارية الشهرية.

من المؤكد أن قائمة هواتف أوبو الجديدة التي سيتم إطلاقها في عام 2022 ستكون طويلة، وستتألف من هواتف Reno و’F’ series الجديدة التي تركز في الغالب على القناة غير المتصلة بالإنترنت وتستهدف الشريحة المتطورة، بالإضافة إلى السلسلة “A” المخصصة للهواتف الذكية ذات الميزانية المتوسطة، سنستعرض جميع هواتف أوبو القادمة التي يُشاع إطلاقها على مدار العام جنبًا إلى جنب مع مواصفاتها الرئيسية ومواعيد إطلاقها وأسعارها المتوقعة.

هاتف أوبوA94

تشير الشائعات إلى أن هذا الهاتف الذكي سيكون متاحًا في 18 يناير 2022 أو قد يكون متأخراً عن إطلاقه لتحديث الميزات أو مشكلة في شركة الهواتف الذكية، حتى الآن ليست متوفرة في السوق.

يأتي هاتف أوبوA94الرائد مع شاشة لمس تكاثفية Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة وشاشة 16 مليون لون وشاشات Gorilla Glass 5كنظام حماية، وبالحديث عن البطارية سيكون الهاتف الرائدمدعوم ببطارية Li-Polymer 4310 mAh غير قابلة للإزالة مع ميزة Quick Charge 4.0،وسيأتي مزودًا بالعديد من الميزات المحدثة التي ستكون مفيدة لك بالتأكيد.

عندما يتعلق الأمر بالتصوير، تأتي كاميرا أوبو بكاميرات خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، حيث يحتوي هذا الهاتف على كاميرا أمامية واحدة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو باستخدام Flash Light، حتى تتمكن من التقاط صورة سيلفي بدقة مثالية.

الشيء الملحوظ هو المتغيرات المختلفة لذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة القراءة فقط، بالانتقال إلى مساحة تخزين هذا الهاتف، يأتي هاتف A94الرئيسي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 128 جيجابايت، إلى جانب ذلك، يحصل الهاتف على الطاقة من شرائح MediaTek MT6779V Helio P95 باعتبارها المعالج، يجب أن يكون الجهاز قادرًا على دعم شبكة 5G.

يأتي هاتف أوبو A94بنظام Android 11، ويتم تثبيت الميزات الشائعة مثل مستشعر بصمات الأصابع ومعرف الوجه ومقياس التسارع والجيروسكوب والقرب والبوصلة والبارومتر بداخله، من ناحية أخرى، يحتوي الهاتف الذكي على فتحتين لبطاقة SIM.

ظلت تكلفة هاتف أوبو A94 سرية أيضًا حيث لم نحصل على أي معلومات، لكن من المتوقع أن تجد هذا الهاتف بسعر 300 دولار.

سلسة هواتف أوبو Reno7 بتقنية الجيل الخامس

بعد إطلاقها في الصين، يمكن أن تصل سلسلة أوبوReno 7 إلى دول العالم في يناير 2022، مع بعض التغييرات المهمة في التصميم هذه المرة، سيعمل هاتفReno7 وهاتفReno7 Pro على شرائح Snapdragon 778G و MediatekDimensity 1200 Max على التوالي.

سيتم إقران SoCs بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وتخزين UFS 3.1، سيتم تجهيز كلا الهاتفين بلوحة AMOLED FHD + 90Hz، حيث يبلغ حجم شاشة هاتف Reno7 نحو6.43 بوصة، بينما سيحتوي هاتفReno7 Pro على شاشة أكبر بقياس 6.55 بوصة.

تم الاعتناء بالبصريات بكاميرات خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل على مجموعة Reno7 وكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل في Reno7 Pro مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل على كليهما، أخيرًا، يتم تشغيل كلا الهاتفين ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 وات.

سلسلة هواتف F21

ستأتي سلسلة هواتف F21 مع ثلاثة هواتف هم أوبو F21 وأوبو F21 بلس وأوبو F21 Pro، وحتى الآن لا تُعرف مواصفات هذه الهواتف في الوقت الحالي ولكن ما نعرفه هو أن سلسلة F21 سيكون لها نهج يركز على التصميم يستهدف شريحة معينة من السوق، نظرًا لأن الأسعار ستكون على جانب أعلى، يمكننا أن نتوقع أن تشتمل المتغيرات “الاحترافية” على شبكات الجيل الخامس وشاشات عرض ذات معدل تحديث عالٍ والتي أصبحت هي المعيار هذه الأيام.

ومن المتوقع أن يتم اطلاق هذه السلسلة في شهر مارس 2022.

هاتف أوبوA55s

ظهر عرض الميزانية هذا من أوبو مؤخرًا على Geekbench برقم الطراز CPH2309، تشير القائمة إلى أن الهاتف سيعمل على Snapdragon 480+ SoC مع المتغير الأساسي الذي يحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، أيضًا، تم الترويج لهاتف أوبوA55s لدعم 4 نطاقات للجيل الخامس وهي n3 / n28 / n77 / n78، ولا تزال المواصفات الأخرى للهاتف غير معروفة في الوقت الحالي، ومع ذلك، فإن هاتف أوبوA55s سيحتوي على شاشة مثقبة ووحدة مربعة تحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، وفقًا لما تم تسريبه.

هاتف أوبو A16K

إن هاتف أوبوA16K هو عرض الميزانية الذي يمكن أن يشق طريقه إلى السوق في بداية هذا العام، يتميز الهاتف بشاشة IPS LCD 6.52 × 720 بكسل ويتم تشغيله بواسطة معالج MediatekHelio G35، تشمل المواصفات الأخرى كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل وبطارية 4230 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن شحنها بواسطة شاحن بقوة 10 وات.

هاتف أوبو Find N

قامت شركة أوبو للتو بإزالة الستائر عن هاتفها القابل للطي الأول على الإطلاق، والذي يطلق عليه اسم Find N، يعمل عملاق التكنولوجيا على الهاتف الذكي منذ 4 سنوات، في الوقت الحالي، يعتبر هذا حصري بالنسبة لبلدها الأصلي أي الصين، ولكن نتوقع إطلاقها في أسواق أخرى على مدار العام ولكن بكميات محدودة،وسيتنافس الهاتف الذكي مع هواتف شركة سامسونج الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold3 و Huawei P50 Pocket.

يحتوي الهاتف على أعلى المواصفات مثل شرائح Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت LPDDR5 وذاكرة داخلية UFS 3.2، الشاشة هي أبرز ما يميز الهاتف لا سيما الشاشة الداخلية وهي شاشة AMOLED LTPO واسعة بقياس 7.1 بوصة تبلغ 120 هرتز بدقة 1792 × 1920 بكسل، ويبلغ حجم شاشة AMOLED الخارجية 5.49 مع معدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز، أخيرًا، يشتمل Find N على بطاريتين منفصلتين على كل جانب توفران معًا سعة 4500 مللي أمبير في الساعة.

الاخبار العاجلة