الحجايا يكرم كوادر مجموعة القلعة نيوز الاعلامية في حفل مميز وخاص.. صور

5 يونيو 2022
الحجايا يكرم كوادر مجموعة القلعة نيوز الاعلامية في حفل مميز وخاص.. صور

صراحة نيوز – كرّم الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية الكوادر والعاملين في المجموعة اليوم في حفل خاص ومميز أقيم لهذه الغاية في قاعه القلعة نيوز حيث حضر عدد كبير من الزملاء والزميلات .

وتحدّث الزميل الحجايا مخاطبا الحضور ومتحدثا عن مسيرة المجموعة التي استطاعت إثبات وجودها في خريطة الإعلام الأردني وأشار إلى التوسع في فتح فروع عديدة في مختلف محافظات المملكة ، ومؤخرا في الزرقاء وإربد واعتماد عدد من الإعلاميين كمندوبين في المناطق المختلفة على امتداد مساحة الوطن .

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن المجموعة ستطلق قريبا موقعا رياضيا متخصصا ، عدا عن العمل على تطوير الأداء بصورة مهنية عالية .

ثم تحدث نائب رئيس مجلس الإدارة إبراهيم الحجايا ، كما تحدث رئيس التحرير الزميل محمد العبادي والبروفيسور فائق فراج والإعلامية نهى المومني ومندوب الزرقاء رمضان العليمات ، والأستاذ نائل الفقهاء .

كما تحدث في الحفل الدكتور محمد أبو بكر ومدير موقع القبة نيوز جمال الرياحي والإعلامية غدي حماد من طاقم أخبار الموجز في موقع القلعة .

وفي ختام الحفل قام الزميل رئيس مجلس الإدارة بتوزيع الشهادات التقديرية على كوادر المجموعة في خطوة تهدف إلى رفع شأنهم في العمل الإعلامي والعمل على تقديم خطاب إعلامي مميز كما اعتادت عليه المجموعة منذ تأسيسها قبل أربعة عشر عاما.

وقد ادارت الحفل الزميلة المتألقة فرح ابورمان نائب المدير العام بكل تميّز وقتدار.

الاخبار العاجلة