رجل الأعمال الصيدلاني عبد الرحيم جردانه في ذمة الله

16 يونيو 2022
رجل الأعمال الصيدلاني عبد الرحيم جردانه في ذمة الله

صراحة نيوز – فقد الأردن يوم أمس الاربعاء الموافق 15/6/2022 أحد رجاله الاقتصاديين الصيدلاني عبد الرحيم نزار جردانه الذي انتقل الى رحمته تعالى عن عمر يناهز 60 عاماً وستتم الصلاة على جثمان المرحوم بعد صلاة يوم السبت 18/6/2022 في مسجد ايوب الانصاري (الكردي) عبدون ومن ثم إلى مثواه الأخير في مقبرة العائلة في سحاب.

وتقبل التعازي للرجال والنساء أيام السبت والأحد والإثنين في جمعية آل النبر التعاونية – دير غبار من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنه مساءً.

الراحل جردانه كان له اسهامات مهمة ومشاركات متعددة عززتها استثمارات في مختلف المجالات واهمها فيما يتعلق بقطاع الدواء والصيدلة حيث ساهم في ترسيخ هذا القطاع وتنميته وقيادة نشاطاته بالاضافة الى تطويره لقطاع الدواء على مدار العقود الماضية عبر ومشاركته وحضوره الفاعل البناء في الكثير من شركات الادوية الاردنية التي كانت درة الصناعات الاردنية في المنطقة والاقليم.

الراحل جردانه والذي شغل مناصب قيادية رفيعة في عشرات من الشركات الكبرى وفي مختلف التخصصات اهمها  عضو في مجلس ادارة شركة دار الدواء للتنمية والاستثمار التي تعتبر درة شركات الدواء وباقورتها بالاضافة الى عضويته في مجلس ادارة دار الغذاء، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للاستشارات الدوائية، بيت الاستثمار الاردني، بنك الاستثمار والتمويل الاردني، نائب رئيس بنك القدس في رام الله والعشرات من الشركات التي ارست دعائم الاقتصاد الوطني على مدار السنوات الماضية.

شركة دار الدواء للتنمية والاستثمار ممثلة بالمدير العام خالد حرب وكافة العاملين في الشركة نعوا الفقيد عبد الرحيم جردانه مستذكرين سيرته العطرة واسهاماته وما حققه من انجازات لمصلحة الوطن والاقتصاد داعيين من الله ان يتغمد فقيد الوطن والشركة بواسع رحمته ويتقبله الله الى جواره.

وكانت شخصيات وطنية واقتصادية وطبية وصيدلانية نعت الفقيد جردانه الذي ترك الحياة مبكراً تاركاً خلفه ارثاً عظيماً وتجربة ستبقى شاهدة على ما قدمه للوطن والاقتصاد والقطاع الطبي سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اسرة صراجة نيوز ممثلة برئيس تحريرها الصحفي ماجد القرعان يتقدمون بأحر التعازي من آل الفقيد ضارعين الى المولى عز  وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمهم جميل الصبر وحسن العزاء 

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الاخبار العاجلة