KONAMI تمدد شراكتها مع ARSENAL

18 أغسطس 2022
KONAMI تمدد شراكتها مع ARSENAL


صراحة نيوز – خاص

كشفت شركة Konami Digital Entertainment B.V اليوم عن تمديد شراكتها مع نادي أرسنال لكرة القدم. سيشهد هذا استمرارًا للاتفاقية التي بدأت في يوليو 2017 و التي ستستمر على شكل شراكة طويلة الأجل بدءاً من موسم 2022-23 فصاعدًا.

سيشهد هذا التمديد وجود نادي أرسنال كأحد الأندية الأساسية في سلسلة KONAMI المشهورة ™eFootball كما ستبقى KONAMI الشريك الرسمي لـ Arsenal في ألعاب فيديو كرة القدم. سيتم اظهار أطقم النادي وملعبه الأم Emirates في ™eFootball بالإضافة إلى الفريق الممسوح بتقنية ثلاثية الأبعاد بشكل كامل مما يساعد في نقل اللاعبين من العالم الحقيقي إلى العالم الافتراضي بشكل أقرب للحقيقة.

كما ستظهر علامتا KONAMI و ™eFootball على مساند الرأس في مقاعد اللاعبين لفريقي الذهاب و الإياب في استاد Emirates. سيستمر Arsenal أيضًا في المشاركة في ألعاب eSports بما في ذلك eFootball™ Championship Pro.

علّق Naoki Morita رئيس Konami Digital Entertainment B.V في أوروبا: 
“إنه لأمر مثير للغاية أن نعلن عن تمديد لمثل هذه الشراكة الناجحة. Arsenal نادٍ ضخم وكان جزءًا أساسيًا من قائمة شراكتنا على مدار السنوات القليلة الماضية. إن تأمين مستقبل طويل الأمد شامل للعديد من الحقوق التجارية والصور والرياضات الإلكترونية والنشاطات أمر رائع لـ KONAMI ولسلسلة ™eFootball أثناء استمرارها في النمو ونحن نسعى جاهدين لإطلاق العنان لكرة القدم.”

كما قالت Juliet Slot كبيرة المسؤولين التجاريين في Arsenal:
“تقدم لعبة ™eFootball من Konami تجربة كرة قدم فريدة. نحن فخورون بتوسيع شراكتنا ومنح جماهيرنا الفرصة للانغماس في تجربة Arsenal الأصيلة. يطمح كل من Arsenal و Konami إلى أن يكونا في المقدمة في مشاركة مشجعيهم. أنا متحمسة  للعمل معًا و لتعزيز تعاوننا والارتقاء بشراكتنا إلى مستوى جديد والبناء على قيمنا المشتركة وإعطاء مشجعينا المزيد من الفرص الرائعة للتواصل مع ناديهم.”

الاخبار العاجلة