متقاعد بالفوسفات للاعلامي البدري ” متقاعدو الفوسفات وعائلاتهم يحتسبوك وضيفك لله الواحد القهار “

15 سبتمبر 2022
متقاعد بالفوسفات للاعلامي البدري ” متقاعدو الفوسفات وعائلاتهم يحتسبوك وضيفك لله الواحد القهار “

صراحة نيوز – وجه احد متقاعدي شركة الفوسفات الأردنية نقدا شديدا للاعلامي هاني البدري على خلفية استضافته رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الأردنية محمد الذنيبات في برنامجه ” نيران صديقة ” الذي يبث على تلفزيون Amman TV والذي اعتاد ان يستضيف فيه شخصيات عامة ورجال ومال واعمال .

واستهل  المهندس محمود الصرايرة في نقده المنشور  على صفحة على صفحة شركة الفوسفات – الموقع العام بمخاطبة كل من الذنيبات والبدري قائلا ” ما هكذا تورد الإبل ” 

وقال ان ترك الأبواب مشرعة أمام الذنيبات ليقول ما يحلو له في غياب خصومه أصحاب الحق ويقصد ”  المتقاعدين ”   ظلم فاحش لنا  اظهار  كلمة الحق أمام ألراي العام . 

وانتقد البدري واصفا لقائه  بالذنيبات  وحديثه عن مشكلة المتقاعدين بالجزار الذي يحضر ذبيحته ويسن عليها سكاكينه ليقطع رأسها ويسلخ جلدها عن لحمها ويقدمها للمستهلك ليبيعها .

وقال خيبت آمال الآلاف من مواطني الوطن والمتقاعدين من شركة الفوسفات لعدم توخي العدالة في لقاؤكم وحديثكم عن المتقاعدين ومشكلتهم.

نص المنشور 

 ما هكذا تورد الإبل يا معالي الدكتور محمد الذنيبات ويا حضرة الصحفي والاعلامي المشهور هاني البدري .

ان التحدث بمعنى الكلمة الصادقه وامانتها أمام الملأ وعبر أثير الصحافة المتلفزه يتطلب استضافه الند الآخر لمعاليه وهم ممثلين المتقاعدين لكي تدار الحلقه بكل ألامانه التي يقتضيها العرف الصحفي لنقابة الصحفين . 

ان ترك الأبواب مشرعة أمام معالي الدكتور محمد الذنيبات و مفتوحه ليقول ما يحلو له في غياب خصومه أصحاب الحق ممثلين المتقاعدين في شركة الفوسفات ظلم فاحش لنا متقاعدي شركة الفوسفات لعدم اضهاركلمة الحق أمام ألراي العام من كافةالشعب . 

حضرة الصحفي هاني البدري .

في لقاؤك المتلفز مع معاليه خيبت آمال الآلاف من مواطني الوطن والمتقاعدين من شركة الفوسفات لعدم توخي العدالة في لقاؤكم وحديثكم عن المتقاعدين ومشكلتهم واسمح لي حضرتك ان أصف لقاؤك بالجزار الذي يحضر ذبيحته ويسن عليها سكاكينه ليقطع رأسها ويسلخ جلدها عن لحمها ويقدمها للمستهلك ليبيعها .

حضرة الأستاذ هاني البدري المحترم 

هكذا فعلت بنا نحن المتقاعدين من شركة الفوسفات الذببحة نحن المتقاعدين والسلاخ معالي ابو المعتصم 

وسؤالي لحضرتكم اليس من الأجدر بكم لكي لايكون نقل الحقيقة منقوص أمام الرأي العام ان تحضر من يقابل معالي الذنيبات ليرد على حديثه ولكي يسمع الرأي العام أركان المشكلة برمتها .

أيها القاضي والصحفي المحترم لقد اجحفت بالظلم الكبير على الآلاف من المتقاعدين من شركة الفوسفات وعائلاتهم وهم يحتسبوك وضيفك لله الواحد القهار والعدل الصمد أملين وزملائي المتقاعدين انصافهم عبر قناتكم الموقره لسماع الحلقة التي تركتها مفقوده ولكي تصل الحقيقة لمن يهم الأمر في وطننا الغالي 

حفظ الله الوطن وقيادته الهاشميه .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

م . محمود الصرايره

الاخبار العاجلة