الحفل الختامي لكتلة المستقبل لإنتخابات غرفة صناعة الزرقاء .. صور

25 أكتوبر 2022
الحفل الختامي لكتلة المستقبل لإنتخابات غرفة صناعة الزرقاء .. صور

 صراحة نيوز – أكدت كتلة المستقبل لانتخابات غرفة صناعة الزرقاء حرصها على زيادة الخدمات المقدمة لأعضاء غرفة صناعة الزرقاء، وعزمها على التجديد والارتقاء بالعمل الصناعيّ بكلّ شفّافيّة ووضوح لخدمة منتسبي المهنة والمحافظة بشكل عام.
جاء ذلك خلال الحفل الختامي الذي اقامته الكتلة مساء يوم أمس الإثنين في فندق الإنتركونتيننتال استعدادا للانتخابات التي ستجري يوم السبت المقبل .
وخلال الحفل الذي حضره المؤيدين للكتلة من أعضاء الهيئئة العامة وحشد من الداعمين والمؤازرين تم التعريف بسيرة ومسيرة اعضاء الكتلة واستعراض برنامج عمل الكتلة من قبل رئيسها المهندس شادي عنبتاوي
وقال رئيس كتلة المستقبل المهندس شادي عنبتاوي، أنّ غرفة صناعة الزرقاء تعتبر قاعدة للصناعيّين لتحقيق 3 محاور الرئيسيّة، الأولى بأن تكون غرفة جامعة للهيئة العامّة، وثانياً محلّيّة تشرف على 10 مناطق صناعيّة في محافظتي الزرقاء والمفرّق، وثالثاً خدميّة تتبلور في 5 خدمات أساسيّة.
وقدّم شكره للصناعيّين في الزرقاء والمفرّق على دعمهم لكتلة المستقبل للخوض بانتخابات غرفة صناعة الزرقاء وعدم الاكتفاء بأن تكون الانتخابات بالتزكية دون منافسة.
وقال إنّ الصندوق الانتخابيّ سيفرز اختيارات الهيئة العامّة ورغبتهم بمن سيمثّلهم في انتخابات غرفة صناعة الزرقاء.
وقال العين السابق ووزير الدولة لشؤون الإعلام السابق المهندس صخر دودين، إنّ غرف الصناعة والتجارة وفي المجالس المحلّيّة وفي مجلس النوّاب تحتاج إلى كثافة من الناخبين في الذهاب إلى صناديق الاقتراع وأن ينتخبوا من يمثّل آراءهم الحقيقيّة.
وأضاف’ أنا سعيد جدّاً بأنّ غرفة صناعة الزرقاء سيكون لها انتخابات هذا العام.
ودعا الهيئة العامّة الصناعيّة بأن يتّجهوا بكثافة يوم الانتخاب وأن يضعوا الورقة في الصندوق وبالقائمة المناسبة الّتي يختارونها والّتي تمثّلهم بشكل حقيقيّ.
وبدوره قال النائب محمّد الظهراوي، أنّ هذه الوجوه الزرقاويّة الّتي بلورت الهويّة الزرقاويّة بصورة واضحة تتّفق على أنّ هذه المدينة الّتي كانت ولا زالت مسقط رأسنا وحياتنا ومعيشتنا فيها.
ومن جهته، أكّد رئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور ماجد الخضري، تعاون المجلس مع الصناعيّين في حلّ المشاكل خلال المرحلة القادمة.
وبيّن أنّ مجلس محافظة الزرقاء يملك الكثير من المشاريع، مؤكّداً على أهمّيّة أن يكون هناك صناعيّون فاعلون وغرف صناعة وتجارة فاعلة ومؤسّسات منتخبة فاعلة للمساهمة لتحقيق المساهمة الكبيرة في حلّ المشاكل الّتي تعاني منها محافظة الزرقاء.

كما تحدث الصناعيّ الدكتور عيد ابودلبوح،الذي أكد إنّ انتخابات الصناعة تتميّز عن غيرها بأنّها عبارة عن مال وأعمال وجهود وفرص عمل وتنمية الدولة.

وقال ابودلبوح، نشكر هؤلاء الشباب -كتلة المستقبل- على تبرّعهم وعلى جهودهم الصادقة الّتي بذلوها لتجميع الصفّ الصناعيّ.

وتمثّل غرفة صناعة الزرقاء مناطق وادي العشّ، الهاشميّة، وسط المدينة المنطقة الحرّة، قضاء الضليل والحلّابات، بالإضافة لمنطقتي عوجان وشنلر في لواء الرصيفة، سويّاً مع مناطق الخالديّة، والمفرق التنمويّة، والثريّا في محافظة المفرق.
وتسعى الكتلة التي تخوض انتخابات غرفة صناعة الزرقاء برئاسة المهندس شادي عنبتاوي، ومجموعة شابّة تمثّل جميع المناطق الصناعيّة بمحافظتي الزرقاء والمفرق إلى تحقيق التكامليّة مع كافّة الغرف الصناعيّة وقطاعاتها وتعزيز الانفتاح على جميع أعضاء الهيئة العامّة، بالإضافة إلى تحقيق تمثيل فاعل لجميع المناطق الصناعيّة الّتي تتبع غرفة صناعة الزرقاء.
وحددت الهيئة المستقلة للانتخاب 29 تشرين الأول المقبل موعدا لإجراء الانتخابات في كافة غرف الصناعة في المملكة.
وشددت كتلة المستقبل على ان الصناعة الأردنية صمام أمان للوطن من خلال توفيرها لاحتياجات ومنتجات أساسية وضرورية للمواطنين، وهناك الكثير من الأزمات التي أظهرت قوة صناعتنا ودورها في تحقيق الأمن الغذائي والدوائي للمملكة.
وتضمّ كتلة المستقبل المهندس نعيم الخمّوس الحواري، وعصام محمّد عدنان الكسيح، وأيمن كريم المصري، والمهندس أمجد جميل أبو صليح، والمهندس ثائر صمصام النمر، وحمزة يوسف العرقاوي، ومحمّد عبدالمجيد دعبول، والمهندس إيهاب خليل شهاب.

 

الاخبار العاجلة