هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل ماجد منصور شطناوي

29 أكتوبر 2022
هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل ماجد منصور شطناوي

صراحة نيوز – نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية فقيدها الراحل العميد الركن المتقاعد ماجد منصور شطناوي، الذي انتقل إلى رحمته تعالى عن 88 عاما.
واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد انجازات وتضحيات الفقيد الراحل في عدة مجالات داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.
ويملك الفقيد الراحل ماجد منصور “أبو محمد” سجلا حافلا في مجال الرياضة العسكرية والاتحادات الرياضية والحركة الأولمبية حيث كان حاضرا في اول مشاركة أردنية بدورات الألعاب الأولمبية “أولمبياد موسكو عام 80″، كما كان حاضرا في أولمبياد سيول عام 88 حينما احتفلنا بمدايلتين تاريخيتين للبطلين سامر كمال وإحسان سميح أبو شيخة، وكان رئيسا لوفد ورياضة التايكوندو الذي حقق عام 86 أول ظهور للأردن في دورات الألعاب الآسيوية “آسياد سيول” الذي شهد 3 ميداليات فضية وواحدة برونزية للمشاركة الأردنية، وكان حاضرا كذلك في العديد من البطولات الاسيوية والدولية وشغل عدة سنوات أمانة سر اتحاد التايكواندو منذ بداية تأسيسه.
وتقلد الفقيد الراحل العديد من المناصب العسكرية حيث كان سكرتيرا للاتحاد الرياضي العسكري مطلع الثمانينات.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي فإن عائلة الفقيد استقبلت أواخر الأسبوع الماضي رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو الذي حرض على تقديم واجب العزاء مستذكرا دوره كعضو فاعل في الاتحاد الدولي للتايكواندو لسنوات طويلة.

الاخبار العاجلة