NACE INTERNATIONAL تعتمد مركز تدريب المهندسين لإعطاء دوراتها في الاردن

20 سبتمبر 2020
NACE INTERNATIONAL تعتمد مركز تدريب المهندسين لإعطاء دوراتها في الاردن

صراحة نيوز – وقعت نقابة المهندسين الأردنيين ومنظمة NACE INTERNATIONAL، اتفاقية تعاون بهدف اعتماد مركز تدريب المهندسين لإعطاء الدورات التي تطرحها المنظمة داخل الأردن، خاصة الدورات المتعلقة بمجالات تآكل المباني وصيانتها وصدأ الحديد.

 

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن الاتفاقية تأتي لاتفاقية سابقة تم توقيعها مع المنظمة، لاعطاء الدورات التي تطرحها المنظمة عن بعد.

 

وأشار إلى أن الاتفاقية تأتي ضمن جهود نقابة المهنسين في تأهيل الكوادر الهندسية الأردنية في مجالات هندسية متطورة، بهدف رفع كفاءتهم وتعزيز قدراتهم على التنافس في الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية.

 

من جانبه، أكد ممثل منظمة NACE INTERNATIONAL في الأردن، السيد زيد مانغو، اعتزازه بالشراكة مع نقابة المهندسين، مشيرا الى اهمية طرح الدورات المتعلقة بتآكل المباني وصيانتها وصدأ الحديد، في الحفاظ على المباني والمنشآت.

 

وقال أمين عام النقابة المهندس علي ناصر، إن الاتفاقية تساهم في رفع قدرات المهندسين الاردنيين في مجال صيانة المباني والتآكل، مشيرا الى أهميتها في استكمال الخبرات التي توصل المهندس الأردني في هذا المجال.

 

وحضر توقيع الاتفاقية، مدير مركز تدريب المهندسين المهندسة سمر الكيلاني، ومسؤول وحدة تطوير الاعمال والعلاقات الدولية المهندس خالد نصار، والسيد امام ياسين رئيس قسم التدريب والدراسات في مركز تدريب المهندسين.      

الاخبار العاجلة