Orange الأردن تطرح طرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكية “Infinix”

1 فبراير 2020
Orange الأردن تطرح طرازين جديدين من سلسلة الهواتف الذكية “Infinix”

صراحة نيوز – طرحت Orange الأردن مؤخراً طرازي S5 وHot 8 من سلسلة الهواتف الذكية Infinix في معارضها المنتشرة حول المملكة، ويتميز الطرازان الجديدان بدقة التصميم والجودة العالية، تماشياً مع تطورات الاستخدام، لتتيح الشركة بذلك للمستخدمين امتلاك هواتف ذكية بمواصفات عالمية وأسعار معقولة تتناسب مع قدرات الراغبين في اقتنائها، لتثري مجموعتها الواسعة والمتنوّعة من أجهزة وحلول الاتصالات التي تقدّمها والتي تلبي رغبات مشتركيها على اختلافهم.

وبحسبOrange الأردن، يقدم الطرازان الجديدان قيمة نوعية مضافة لسلسة هواتف Infinix المميزة، حيث يحتوي هاتف Infinix S5 على شاشة “notch” مع 4 كاميرات خلفية وذاكرة كبيرة وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل، أما هاتف Infinix Hot 8 فيمتاز بشاشة قياسها 6.6 بوصة وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ملي أمبير.

وقالت إنها وضمن جهودها لتضييق الفجوة الرقمية وتحقيق الشمول الرقمي، تعمل على إتاحة أحدث التقنيات بمختلف أنواعها وبأسعار تناسب قدرات وتطلعات جميع شرائح المجتمع وتعزز إمكانية تسخير التكنولوجيا في أداء المهام الحياتية والعملية، وذلك من خلال توفير أجهزة الهواتف الذكية التي تصاحبها عروض مميزة تتناسب مع احتياجات المواطن وتلبي تطلعاته المختلفة.

وباعتبارها مزوّد الاتصالات الرائد في المملكة وشريكها الرقمي، تسعى Orange الأردن من خلال مواكبتها التقنيات الحديثة والمنتجات المميزة لتعزيز التحوّل الرقمي في المملكة وتمكين الجميع من الاتصال بعالم واسع من الفرص والأشخاص بكل فعالية، والاستفادة القصوى من تكنولوجيا الاتصالات، لا سيما وأنها اليوم تؤثّر على جميع جوانب الحياة ومختلف القطاعات بصفتها إحدى الوسائل التي من شأنها رفد المجتمع بالتقدّم والازدهار.

انتهى-

نبذة عن Orangeالأردن

تعتبر Orangeالأردن مزود خدمات الاتصالات الرائد في الأردن. وتمتلك الشركة قاعدة زبائن متنامية وباقة متكاملة من خدمات الانترنت، الخلوي والخط الثابت. وهي أيضا الشركة الأولى في المملكة بتقديم خدمات الأعمال والحلول المتقدمة مثل خدمات الأمن، الخدمات المدارة، الحوسبة السحابية وانترنت الاشياء. وكجزء من استراتيجيتها “Essentials 2020” التي أطلقتها في عام 2015، تلتزم الشركة بربط الناس بكل ما هو ضروري لهم. ولترجمة هذا الالتزام الى الواقع، قامت الشركة بتقديم حلول ربط متطورة مع اطلاقها لشبكات الجيل الجديد والتي تتضمن، شبكة الألياف الضوئية للمنازل (FTTH)، شبكة الألياف الضوئية للأعمال (FTTB). وتأكيدا على موقعها كأقوى مزود لخدمات الانترنت بالمملكة، أطلقت الشركة للمرة الأولى بالمملكة في بداية 2018، شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G+لتقديم انترنت عالي السرعة لربط الأردنيين بالمستقبل من خلال أسرع انترنت متوفر بالاعتماد على بنية تحتية هي الأكثر تطورا. كما تعتبر Orangeالأردن جزء من مجموعة Orangeوالتي هي واحدة من مشغلي الاتصالات الرئيسية في العالم. وتلتزم الشركة بدعم منظمات المجتمع المحلي ونشاطاتها المتنوعة. لمعرفة المزيد الرجاء زيارة موقعنا: www.orange.jo

نبذة عن Orange

Orange Groupأحد مشغلي الاتصالات الرائدين في العالم بحجم مبيعات بلغ 41 مليار يورو في 2018 وبموظفين يصل عددهم إلى 148,000 في جميع أنحاء العالم حتى 30 أيلول 2019، بما في ذلك 88,000 موظف في فرنسا. تحظى الشركة بقاعدة زبائن تصل إلى 268 مليون زبون في 26 بلداً حول العالم حتى 30 أيلول 2019، ويشمل ذلك 209 مليون مشترك بالخط الخلوي، و21 مليون مشترك بالإنترنت عريض النطاق الثابت، كما أنّها المزود الرئيسي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات متعددة الجنسيات حول العالم تحت العلامة التجارية Orange Business Services لخدمات الأعمال. أطلقت المجموعة في كانون الأول 2019 خطتها الاستراتيجية الجديدة “Engage 2025”التي تركّز على المسؤولية الاجتماعية والبيئية بهدف إعادة تشكيل نموذج عملياتها، حيث تسعى عبر تسريع وتيرة التقدم في مجالات النمو ووضع البيانات والذكاء الاصطناعي في وسط نموذج الابتكار الخاص بها لجعل المجموعة مكان عمل جذاب ومسؤول، وسريع التكيّف ليلائم المهن المستجدّة والناشئة.

Orange شركة مدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORAوفي بورصة نيويورك تحت الرمز ORAN.

ولمزيد من المعلومات على الإنترنت أو من خلال موبايلك، الرجاء زيارة: www.orange-business.com،www.orange.com أو متابعتنا على تويتر:@orangegrouppr .

تعد Orange وأي منتج من Orange تمت تسميته في هذه المواد علامات تجارية تعود ملكيتها لمجموعة Orange أو Orange Brand Services Limited.

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

نبذةعنOrangeالأردن

تعتبرOrangeالأردنمزودخدماتالاتصالاتالرائدفيالأردن. وتمتلكالشركةقاعدةزبائنمتناميةوباقةمتكاملةمنخدماتالانترنت،الخلويوالخطالثابت. وهيأيضاالشركةالأولىفيالمملكةبتقديمخدماتالأعمالوالحلولالمتقدمةمثلخدماتالأمن،الخدماتالمدارة،الحوسبةالسحابيةوانترنتالاشياء. وكجزءمناستراتيجيتها “Essentials 2020” التيأطلقتهافيعام 2015،تلتزمالشركةبربطالناسبكلماهوضروريلهم. ولترجمةهذاالالتزامالىالواقع،قامتالشركةبتقديمحلولربطمتطورةمعاطلاقهالشبكاتالجيلالجديدوالتيتتضمن،شبكةالأليافالضوئيةللمنازل (FTTH)،شبكةالأليافالضوئيةللأعمال (FTTB). وتأكيداعلىموقعهاكأقوىمزودلخدماتالانترنتبالمملكة،أطلقتالشركةللمرةالأولىبالمملكةفيبداية 2018،شبكةالجيلالرابعالمتقدم4G+لتقديمانترنتعاليالسرعةلربطالأردنيينبالمستقبلمنخلالأسرعانترنتمتوفربالاعتمادعلىبنيةتحتيةهيالأكثرتطورا. كماتعتبرOrangeالأردنجزءمنمجموعةOrangeوالتيهيواحدةمنمشغليالاتصالاتالرئيسيةفيالعالم. وتلتزمالشركةبدعممنظماتالمجتمعالمحليونشاطاتهاالمتنوعة. لمعرفةالمزيدالرجاءزيارةموقعنا: www.orange.jo

نبذةعنOrange

Orange Groupهيواحدةمنمشغليالاتصالاتالرائدةفيالعالمبحجممبيعاتيصلالى 41 ملياريوروفي 2017 وبعددموظفينيصلالى152,000فيجميعأنحاءالعالمحتى 31 ديسمبر 2017.وتتواجدالشركةفي 29 بلداًحولالعالمبقاعدةزبائنتصلالى 273 مليونزبونحتى31 ديسمبر 2017،بمافيها 211 مليونمشتركفيالخطالخلوي،و20 مليونمشتركفيالانترنتعريضالنطاقالثابت. وهيالمزودالرئيسيلخدماتتكنولوجياالمعلوماتوالاتصالاتللشركاتمتعددةالجنسيةحولالعالمتحتالعلامةالتجاريةBusiness Services Orangeلخدماتالأعمال. وأطلقتالمجموعةفيمارس 2015 خطتهاالاستراتيجيةالجديدة“Essentials 2020”التيتضعتجربةالزبائنفيصميماستراتيجيتهابهدفالسماحلهمبالاستفادةالقصوىمنالعالمالرقميوقوةشبكاتهاللجيلالجديد.

OrangeهيشركةمدرجةعلىبورصةيورونكستباريستحتالرمزORAومدرجةكذلكفيبورصةنيويوركتحتالرمزORAN

ولمزيدمنالمعلوماتعلىالانترنتأومنخلالموبايلك،الرجاءزيارة: www.orange-business.comwww.orange.com ,

,ولمتابعتناعلىتويتر:@orangegrouppr

https://oran.ge/2OGnWYd

https://oran.ge/2YOFdmT

الاخبار العاجلة