أمنية تحصل على شهادة الأيزو 10002 في رضى العملاء والتعامل مع الشكاوى

12 ديسمبر 2017
أمنية تحصل على شهادة الأيزو 10002 في رضى العملاء والتعامل مع الشكاوى

صراحة نيوز – حصلت شركة أمنية على شهادة الأيزو 10002 في رضا العملاء بالتعامل مع الشكاوى، بعد إنتهاء شركةSGS السويسرية، والمانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو من أعمال المراجعة لنظام رضى العملاء بالتعامل مع الشكاوى، والتأكد من امتثال أمنية الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى ومنع تكرار الشكاوى ذات الأسباب المشتركة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة “ان هذه الشهادة تؤكد حرص امنية على معالجة جميع الشكاوى التي تردنا في مسعى منا لزيادة نسب رضى عملائنا وتلبية متطلباتهم”، لافتاً إلى أن أمنية تعد أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة .

وأضاف ان “الحصول على الشهادة يعكس التزامنا بتطبيق استراتيجتنا الهادفة إلى تعزيز خدمة العملاء وترسيخ ثقافة الشفافية وبما يضمن تعزيز مكانة الشركة الريادية في السوق المحلي”، موضحاً أن شركة أمنية تعتمد منهجية محددة للتعامل مع شكاوى العملاء تستند إلى أفضل المعايير الدولية الخاصة بهذا المجال.

وبين شطارة أن أمنية توفر لعملائها العديد من الخيارات ليتمكنوا من التواصل معها بسرعة قياسية منها مركز الإتصال الخاص بالشركة وتطبيق أمنية ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن شهادة الأيزو 10002 تحدد الضوابط والإرشادات التي تنظم آلية التعامل مع الشكاوى بما يضمن أعلى مستويات رضى العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة من الشركة، والتي تسمح للمؤسسات بالتعامل مع شكاوى عملائها بفعالية وحرفية عاليتين.

الاخبار العاجلة