أهالي إبدر يستعدون لاستقبال الجندي المسرح الدقامسة الذي تنتهي محكوميته الإثنين المقبل

11 مارس 2017
أهالي إبدر يستعدون لاستقبال الجندي المسرح الدقامسة الذي تنتهي محكوميته الإثنين المقبل

صراحة نيوز – يستعد أهالي قرية إبدر بمحافظة اربد لاستقبال الجندي المسرح احمد الدقامسة الذي تنتهي محكوميته يوم بعد غد الإثنين حيث كان الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الدكتور محمد المومني قد اكد في وقت سابق ان الإفراج عن الدقامسة مرهون بانتهاء محكوميته .

وقال حينها المومني أن “قضية الدقامسة تقع ضمن الإطار القانوني وليس السياسي. القضاء قد حكمه فترةً من الزمن، ويجب أن تنتهي محكوميته”.

وفيما يخشى ذويه ان تعمل اسرائيل على اغتياله أكد مقربون بانه لن يحصل على حماية بعد الافراج عنه .

وحكم على الدقامسة في العام 1997 بالسجن المؤبد (20 سنة)، بعد أن أدانته محكمة عسكرية بقتل سبع فتيات إسرائيليات في منطقة الباقورة، أثناء خدمته العسكرية في حرس الحدود، وبرر قتله للفتيات باستهزائهن به أثناء تأديته الصلاة.

وفي ذات السياق نوهت عائلة الدقامسة في بيان وزعته على وسائل الاعلام ان المتحدثين باسم العائلة هما كل من ابنه سيف والباشا محمد يحي الدقامسه .

وتاليا نص البيان

نحن ذوي واهل الجندي احمد الدقامسه نقدر وسائل الاعلام ودورها في نشر الحقيقه كما هي ونظرا لما تاخذه قضية الجندي احمد الدقامسه قضية راي عام نعلن ان المتحدثين باسم ذويه واهله هما ولده سيف الدين الدقامسه والباشا محمد يحيى الدقامسه واي تصريح من غير المخولين لا يمثلنا بهذه القضيه .

الاخبار العاجلة