ابو رمان : خمس دقائق كانت كافية لتُحطم أمانة عمان حلم شاب

هل تم ازالة جميع المخالفات للمنتنفذين بنفس الطريقه؟!

17 يوليو 2019
ابو رمان : خمس دقائق كانت كافية لتُحطم أمانة عمان حلم شاب

صراحة نيوز – انتقد النائب معتز ابو رمان اقدام كوادر أمانة عمان على هدم كوخ لشاب طموح أقامه على شارع الستين المتجه من العاصمة الى محافظة البلقاء لبيع الكنافة على الحطب كمصدر رزق له والذي اشتهر على مستوى المملكة متسائلا فيما اذا قامت امانة عمان بإزالة كافة المخالفات بنفس الطريق .

وردا على تغريدة لأمين عمان يوسف الشواربة التي حملت مفردات انشائية واستغرب فيها الدعوة لمخالفة القانون

على حد تعبيره قال أبو رمان ان دعم الشباب لا يكون بالشعارات او الخطابات و لن يكون بهدم أحلامهم ، و كان الأجدر بالامانة وضع تشريعات تنظم المهنة و ليس القضاء عليها بعد ان لاقت رواجاً بالأردن و أصبحت تشكل معلماً” سياحياً و التي عرفت #بكنافة_الحطب.

و اوضح ابو رمان ان الشاب يزيد ريالات حاول جاهداً ترخيص كوخه الصغير الذي اقامه على مساحه لا تتجاوز ١٥م في ارض لأقربائه و بأذنهم و ليس بأرض خزينه كما روج البعض ، و انه طابق الشروط الصحية و لم يتعرض لأي مخالفة تذكر او شكوى من الجيران قطعياً” ، و كرر المحاولة عدة مرات و لو بشكل مؤقت و لكن الامانه رفضت ذلك ، و انه حصل على وعد قبل الهدم بيوم واحد بمنحه مهلة و مقابلة الامين الا ان وقف مندهشاً امام ما حصل لمشروعه الصغير..

هذا و وجه النائب #معتز_أبو_رمان سؤالا” للأمانه

“هل تم ازالة جميع المخالفات #للمنتنفذين بنفس الطريقه؟! “

وكما كتب أبو رمان على صفحته مستهجناً”

” #خمس_دقائق كانت كافية لجرافة #امانه_عمان_الكبرى لتحطيم حلم الشاب #يزيد_ريالات الذي استغرقه عدة اشهر بالعمل بيده و جميع ما ادخره في امتلاك كوخ صغير بطابع سياحي نال اعجاب كل من ارتاده لتقديم #كنافة_على_الحطب ! “

ولا زلنا نسمع كلام منمق عن دعم الشباب بمشاريع مخصصة لهم بإسم #مركبات_المطاعم_المتنقله و في الوقت الذي أحيلت العطاءات على اصحاب رؤوس الأموال و ترك الشباب امام سراب يتطاير امام اعينهم و لم يبقى منه سوى رذاذ الخطب الرنانه التي تتغنى بدعمهم ، و تْربْت على اكتفاهم !!

فيما علق ابو رمان على رد “امين عمان” عبر تويتر بقوله ان الشاب الريالات هو مثال ” الطموح و العزيمه و ليس العاطفه ! ” و ان قضية #يزيد_الريالات هي قضية كل شاب اردني يمتلك فكر ريادي و إبداعي رغم قلة امكانياته و لكنه خاض التحدي و حقق نجاح و قاوم كل المعيقات حتى اصطدم#بجرافة_الامانه !!

#دعم_مشاريع_الرياده #دعم_الشباب #مجرد_رأي_عام

الاخبار العاجلة