البزايعة يجول في مدينة الحسن الصناعية يؤكد أهمية تبسيط الإجراءات

7 فبراير 2019
البزايعة يجول في مدينة الحسن الصناعية يؤكد أهمية تبسيط الإجراءات

صراحة نيوز – أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة أهمية تسهيل وتبسيط إجراءات تقديم الخدمة للمستثمرين الهادفة للارتقاء بالصناعات الوطنية وتقليل زمن انجاز المعاملات الخاصة بمنح رخص المهن.

ودعا خلال زيارة الى مدينة الحسن الصناعية في اربد ولقائه عددا من المستثمرين والصناعيين ، الى المرونة في تطبيق اشتراطات الوقاية والحماية الذاتية على أن لا يؤثر ذلك على سلامة الأرواح والممتلكات في المنشآت الصناعية على اختلاف إشغالاتها، مشيرا الى أن الدفاع المدني وتجسيداً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني يسعى لتحقيق مفهوم الاستثمار الآمن البعيد عن المخاطر.

بدوره، ثمّن مدير مدينة الحسن الصناعية  معتز نمروقة،  والمستثمرين والصناعيين الدور المحوري والفاعل للجهاز في تسهيل مهمة الصناعيين والمستثمرين، خاصة التسريع في انجاز معاملاتهم وتوفير بيئة استثمارية آمنة من خلال إيجاد مراكز للدفاع المدني وأقسام للوقاية والحماية الذاتية بكافة المواقع الصناعية والإنتاجية.

وأشادوا بالجهود الكبيرة التي يبذلها جهاز الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات،  وحماية الاستثمار والمهنية والاحترافية العاليتين التي تتمتع بهما كوادر الدفاع المدني في تقديم الخدمات الإنسانية لكافة شرائح المجتمع.
واطلع خلال جولته إلى بعض المصانع داخل المدينة على دورها في توفير متطلبات واشتراطات الوقاية والحماية الذاتية وذلك بهدف تحقيق أعلى درجات السلامة والأمان لهذه المنشآت والعاملين فيها.وتفقد البزايعة مديريتي دفاع مدني شرق وغرب اربد، واطلع على سير عملهما ومستوى جاهزيتهما في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة للمواطنين والمحافظة على ممتلكاتهم من شتى المخاطر، داعياً إلى ضرورة الارتقاء بالخدمات الإنسانية التي يقدمونها ضمن مناطق اختصاصهم،  وسرعة الاستجابة في أداء الواجبات المناطة  بهما.

الاخبار العاجلة