التمويل الداخلي على تويوتا هايلكس 2022 يعود مجددًا في “المركزية تويوتا” 

16 فبراير 2022
التمويل الداخلي على تويوتا هايلكس 2022 يعود مجددًا في “المركزية تويوتا” 

صراحة نيوز – تقدم “المركزية تويوتا” عرضًا خاصًا لمحبي سيارة “البيك أب” تويوتا هايلكس ذات الدفع الرباعي بمختلف طرازاتها لعام 2022؛ إذ تتيح لهم فرصة اقتنائها بدفعة أولى 50%، وتقسيط باقي المبلغ على 24 شهرًا وبفائدة 0%، إلى جانب التمويل المباشر من الشركة – الذي عادت لتوفيره من جديد لعملائها – (تطبّق الشروط والأحكام).

تُعدُّ تويوتا هايلكس سيارة “البيك أب” الأكثر مبيعًا في الأردن؛ إذ تتّسم بالاعتمادية والموثوقية، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وسلاسة الأداء على مختلف التضاريس، كما تتميز بكفاءة عالية في استهلاك الوقود بفضل نظام المسار المشترك لحقن الوقود في محركات الديزل، إلى جانب كونها صديقة للبيئة. وتتيح “المركزية تويوتا” قطع غيار السيارة بأسعار مناسبة، مع ضمان أعلى قيمة عند إعادة بيعها، مما يجعلها شريكًا مفضلًا لمختلف الأعمال والأنشطة.

وقد أثبتت تويوتا هايلكس قوتها ومتانتها وأداءها المميز؛ إذ كانت سببًا أساسيًا في فوز السائق القطري ناصر العطية من فريق “تويوتا جازو للسباقات” بلقب رالي داكار الذي اُختتمت فعالياته مؤخرًا في المملكة العربية السعودية للمرة الرابعة.

ترحب “المركزية تويوتا” بالجميع في معرضها في شارع مكة لمعرفة المزيد حول هذا العرض المميز، أو عبر الاتصال بالرقم: 06-5508060. 

عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”:

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” ودراجات وسكوترات “ياماها” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعالة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة. 

 

 

 

الاخبار العاجلة