الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة تقيم حفلها السنوي

17 ديسمبر 2019
الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة تقيم حفلها السنوي

صراحة نيوز-

أقامت الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة حفل استقبالها السنوي و ذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 17\12\2019 في فندق كراون بلازا عمان، بهدف تقديم الشكر لاعضاء الجمعية والجهات الداعمة والشركاء ، و لمقدمي الخدمات السياحية الذين تتعامل معهم الجمعية واعضاءها العاملين من شركات السياحة الوافدة .

حضر الاحتفال عدد كبير من أعضاء الجمعية من شركات السياحة و الفنادق و شركات النقل و شركات الاستثمار السياحي، إضافة إلى مجموعة من معالي وزراء السياحة السابقين، و عدد من سفراء الدول التي اقامت معهم الجمعية مختلف الفعاليات خلال الاعوام السابقة، و ممثلي القطاع السياحي من الجهات المختلفة ، بما في ذلك وزارة السياحة و الآثار، و هيئة تنشيط السياحة و لجنة موقع المغطس و شركات الطيران و الجمعيات السياحية الأخرى.

و في بداية الحفل، قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية م. عوني قعوار كلمة شكر فيها أعضاء الجمعية و مؤازريها خلال السنة الماضية، مؤكدا أن الجمعية مستمرة لتحقيق رسالتها، و أن خطتها للعام 2020 ما هي الا بمثابة خارطة الطريق لدعم ما تم انجازه حتى اليوم.

وتم عرض فيلم قصيرعن أهم ما قامت به الجمعية للعام 2019، استعرضت فيه أهداف الجمعية و رسالتها ،بالإضافة إلى إنجازاتها و أبرز محطاتها.

الاخبار العاجلة