الخياط للسيارات تطلق بيجو 3008 SUV الجديدة كلياً

12 مايو 2019
الخياط للسيارات تطلق بيجو 3008 SUV الجديدة كلياً

صراحة نيوز –  احتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك، أعلنت شركة الخياط للسيارات الوكيل الحصري لعلامة بيجو في الأردن عن إطلاقها لسيارة بيجو 3008 SUV الجديدة كلياً موديل 2019 من خلال عروض تمويلية مغرية تتناسب مع جميع الفئات وبقسط شهري ابتداءاً من (299) دينار فقط،وبدفعات أولى متفاوتة حسب الفئة أما عن طريق البنوك المحلية أو عن طريق الشركة مباشرة بدون وساطة البنوك ابتداءاً من 15% فقط كدفعة أولى، وبفترة سداد ميسرة تبدأ من 3 سنوات وتصل لغاية 6 سنوات.

 

كما تقدم شركة الخياط  للسيارات خلال فترة الحملة عقد صيانة مجاني لمدة 3 سنوات أو 50 ألف كم أيهما أسبق بالاضافة للكفالة وهي 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما أسبق.

 

وبهذه المناسبة قال السيد طارق الصاحب، المدير التنفيذي لشركة الخياط للسيارات: “نسعى دائماً، وأخص بالذكر شهر رمضان المبارك بتقديم أفضل العروض على المستوى المحلي وبأفضل الحلول التمويلية لتناسب الجميع، وللتميز بتجربة قيادة فريدة تلبي أحلام وتطلعات مجتمعنا الأردني. بيجو 3008 SUV الجديدة كلياً تعتبر من أفضل السيارات بفئتها، من حيث التصميم والتكنولوجيا والأداء، والحائزة على 62 جائزة عالمية من منظمات ومؤسسات عالمية مرموقة لتصنف بذلك السيارة الأفضل والأجمل”.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا العرض يسري حتى نهاية شهر رمضان المبارك، ويمكن الاطلاع على تفاصيله من خلال زيارة معارض شركة الخياط للسيارات في عمان الصويفية شارع باريس مبنى أوليه الأردن سابقاً، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.  

 

الاخبار العاجلة