الدكتورة جواهر عيال سلمان السعودي تخوض الانتخابات بمحافظة الطفيلة

29 سبتمبر 2020
الدكتورة جواهر عيال سلمان السعودي تخوض الانتخابات بمحافظة الطفيلة
 
قررت الدكتور جواهر عطية عيال سلمان السعودي خوض انتخابات مجلس النواب التاسع عشر في دائرة محافظة الطفيلة .
 
ووجهت الدكتورة السعودي بيانا لأهالي لواء بصيرا حيث تقيم ولأهالي محافظة الطفيلة أوضحت فيه دوافع ترشحها والذي يأتي كما قالت دون اطار جغرافي أو عشائري أو حزبي مؤملة ان تحصل على الدعم لتصل الى قبة البرلمان وتقوم بواجبها الوطني .
 
نص البيان
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
الأهل الأعزاء، في لواء بصيرا الأبي، ومحافظة الطفيلة الهاشمية،
أؤكد لكم عزمي على خوض الانتخابات البرلمانية لمجلس النواب التاسع عشر.
يأتي هذا الترشح دون إطار جغرافي، أو عشائري، أو حزبي، فالطفيلة هي مسرح الجغرافيا وأهلها هم العشيرة والعزوة. والوطن هو الوجهة والبوصلة التي إليها أغذ السير.
وفي هذا المقام لا بد أن أشير إلى أن هذه الانتخابات مساحة لحرية الرأي، والرأي الآخر. وإنني لا أضيق ذرعا بخيارات الناخبين، بل أقدر وأحترم جميع وجهات النظر التي يبديها الأهل والأصدقاء سواء من كانوا معي، وهم كثر ولله الحمد، أو الذين اختاروا طريقا آخر، فلهم خالص التقدير، فقد نختلف، ولكن أواصر القربى ووشائج المودة ستعلو في فضاء المصلحة العليا؛ ليذهب زبد الخلاف والاختلاف.
وأنا على يقين تام بأنكم أهلي جميعا، وأنا ابنتكم، ولن أخذلكم، وأنتم تدركون أنه حان وقت التغيير، بلا شعارات زائفة، أو وعود كاذبة، فالقرار بيدكم، وصوتكم هو الذي يُحدث الفرق ، وهأنذا وكل المخلصين نمد أيادينا للعمل الدؤوب والسعي الجاد لمستقبل أبنائنا، يدا بيد لخدمة هذا البلد في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاخبار العاجلة