الصناعي ابو دلبوح : تبا لسوقيه وانحدار القيم الاخلاقيه

28 أكتوبر 2022
الصناعي ابو دلبوح : تبا لسوقيه وانحدار القيم الاخلاقيه

صراحة نيوز  – انتقد الصناعي د عيد ابو دلبوح محاولات التشويش التي تستهدف كتلة الصناعي التي تخوض انتخابات غرفتي صناعة عمان والأردن والمقررة ان تجري يوم غد السبت في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب .

جاء ذلك في منشور له على خلفية تسريب بيانات استهدفت كتلة الصناعي برئاسة المهندس موسى الساكت .

وقال في منشوره أن  الذي يستغل ظرف الانتخابات لاخراج بيانات سابقه سواء كانت صحيحه او كذب فهذا يدل على عدم اهليه الشخص او الشخوص الذين يبثون مثل هذه البيانات فما بالك اذا كانوا هم مسؤولين في تلك الفتره.

وتاليا ما كتبه

قالوا لفرعون ليش تفرعنت فقال ما لقيت حدا يردني.
في (علاقات التمثيل الصناعي) لا يوجد شيئ اسمه ترفع عن الرد وخلط الادب الجم المجتمعي مع البيئه الصناعيه فهذا الادب هنا مرفوض وبالذات عند حالات الافتراء واستغلال الانتخابات لاجل التشهير المخفي ، فهنا يجب الرد على ذلك فورا.

واضاف هنالك العديد من عديمي المروئة والذين يركنون على اخلاق البعض بانهم يتمادون عليهم فمثل هؤلاء بات  اجتثاثهم من وسط التمثيل للصناعيين.

وقال الذي يستغل ظرف الانتخابات لاخراج بيانات سابقه سواء كانت صحيحه او كذب فهذا يدل على عدم اهليه الشخص او الشخوص الذين يبثون مثل هذه البيانات فما بالك اذا كانوا هم مسؤولين في تلك الفتره.


واضاف هذا يعني  تخبيص بتخبيص وجهل بجهل وانعدام الاهليه لتولي اي منصب سواء ان كان هو يبث ويعلم او ان كان ما يبث هو لا يعلم وهنا تكون المصيبه اكبر،واذا لم يرد احد او يعقب من قبل انجاز على تلك التسريبات ويشجبها فهنا يجب على الجميع …  ان لا لا لا ينتخب اي فرد من انجاز
لان هذه التسريبات قد تكون من انجاز وعليهم ان يستنكرونها وقد تكون وهي الاخطر على الصناعه ان يكون من يبثها هو من خارج انجاز او قد يكون من طرف اخر صناعي او غير صناعي.


وقال  مشددا وبجميع الاحوال فعلى انجاز ان تستنكرها  وان لم تستنكرها  فعلى كل صناعي ان يستنكر انجاز ويخرجها كليا من التمثيل الصناعي لان طريقه التعامل هذه غير اخلاقيه وهي سوقيه ومبتذله .

وختم منشوره قائلا اكتب هذا احتراما للصناعه الاردنيه ولانني لا اشعر باني احترم نفسي ان لم نصرح بذلك.
تبا لسوقيه وانحدار القيم الاخلاقيه.
د.عيد ابودلبوح

الاخبار العاجلة