الطراونة ينعى الدكتور عبداللطيف عربيات والتشييع غدا

26 أبريل 2019
الطراونة ينعى الدكتور عبداللطيف عربيات والتشييع غدا

 

صراحة نيوز – نعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، اليوم الجمعة، الدكتور عبداللطيف عربيات، رئيس مجلس النواب الأسبق. 

واشار عبر تغريدة على تويتر: “خيم الحزن على القلوب برحيل الدكتور عربيات، لن ننسى مواقف الراحل الكبير، وهو الذي كان على الدوام صاحب رأي وحكمة يسترشد بها الجميع،وداعاً أيها الفارس النبيل”.

كما نعى  الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة و أعضاء المكتب التنفيذي وكافة كوادر الحزب  الدكتور عبد اللطيف عربيات (أبو سليمان) والذي وافته المنية اليوم أثناء صلاة الجمعة .

وقال بيان للحزب وصل المدينة نيوز نسخة منه  :  نضرع إلى الله العلي الأعلى أن يجعل مقامه في عليين وأن يرفع درجاته يوم الدين .

و إن الحزب اذ ينعى للأمتين العربية والإسلامية هذه القامة الإسلامية والوطنية التي كان لها أكبر الأثر في نهضة الأردن السياسية والتعليمية، ليرجو أن نقتدي بهذا النموذج الوطني الإسلامي الفريد في خدمة قضايا الوطن والأمة،

و انا لله وانا اليه راجعون .

ستقام صلاة الجنازة يوم غد السبت صلاة الظهر في مسجد الجامعة الأردنية، والدفن  في مقبرة أم خروبة – السلط، فيما تقبل التعازي في مضافة آل عربيات -شارع الستين خلف جامعة البلقاء التطبيقية-السلط*

الاخبار العاجلة