العبارة التي ازعجت اعضاء الهيئة العامة في غرفتي صناعة عمان والأردن

2 أكتوبر 2022
العبارة التي ازعجت اعضاء الهيئة العامة في غرفتي صناعة عمان والأردن


صورة من الإنتخابات السابقة

صراحة نيوز – استغرب اعضاء في الهيئة العامة لغرفتي صناعة عمان والأردن الوصف الذي اطلقته جميعة غرب عمان الصناعية على الصناعيين الذين دعوا الهيئة المستقلة للانتخابات الى اعتماد موقع آمن لإجراء الانتخابات المقررة بتاريخ 29 تشرين الأول الجاري .
جاء ذلك في تعليقات لهم على جروبات واتساب  تجمعهم وذلك على البيان الصحفي الذي اصدرته الجمعية وتعارض فيه تغيير موقع الانتخابات من مبنى الغرفتين الذي يقع في محيط الدوار الثاني ويفتقر لأبسط متطلبات التسهيل على اعضاء الهيئة العامة للمشاركة في الانتخابات .
وكانت الجمعية قد وصفتهم في بيانها الصحفي باصحاب الأصوات الغريبة عن الجسم الصناعي والذي اعتبره كثيرون اساءة عدم احترام الرأي والرأي الآخر
يشار في هذا الصدد ان بيانين صدرا عن جمعيتين ضد نقل موقع الانتخابات الأول  عن جمعية غرب  عمان الصناعية التي يرأسها محمد وليد الجيطان والثاني عن  جمعية المستثمرين الأردنية التي يرأسها  مجدي الهشلمون علما ان كل من الجيطان والهشلمون ترشحا لخوض هذه الانتخابات ضمن كلتة ( انجاز ) التي يرأسها المهندس فتحي الجغبير.

واشارت معلومات الى ان الداعين الى عدم اعتماد موقع آخر لإجراء هذه الانتخابات يسعون بوسائل مختلفة للضغط على الهيئة المستقلة للانتخاب لإبقاء الوضع على ما هو عليه وإجبارها على إجراء الإنتخابات في هذا المكان الساخن .. فهل تنجح مساعيهم وتستجيب الهيئة لرغباتهم ؟

 

الاخبار العاجلة