القبض على 21 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بعدد من مناطق المملكة

7 مارس 2019
القبض على 21 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بعدد من مناطق المملكة

صراحة نيوز – كثفت ادارة مكافحة المخدرات حملاتها على مروجي المواد المخدرة، والقت القبض على 21 شخصا تورطوا بقضايا الترويج وتعاطي المواد المخدرة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان اليوم الخميس، إنه بالتزامن مع اطلاق ادارة مكافحة المخدرات حملة “يدا بيد” والهادفة لتوعية كافة فئات المجتمع من آفة المخدرات، فقد باشرت الادارة بتكثيف حملاتها ضد مروجي ومتعاطي تلك المواد، حيث تمكنوا خلال الـ24 ساعة الماضية من القاء القبض على 21 شخصا تورطوا بقضايا حيازة وترويج وتعاطي المواد المخدرة.

واضاف أن تلك القضايا توزعت في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، حيث تم التعامل في محافظة العاصمة مع سبع قضايا، القي خلالها القبض على عشرة اشخاص، منهم ثلاثة اشخاص داخل منزل بمنطقة الزهور بعد مداهمتهم، وضُبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة وكميات من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع.

وفي منطقة الوحدات القي القبض على مروج للمواد المخدرة بالشارع العام بعد محاولته الفرار، وضُبط بحوزته كيس بداخله خمسة كفوف من مادة الحشيش المخدرة، إضافة الى كمية اخرى من ذات المادة مقطعة ومعدة للبيع، بالإضافة الى 850 حبة مخدرة، وفي ذات المنطقة ضبط كف من مادة الحشيش المخدرة بحوزة مروج للمواد المخدرة.

وفي منطقة سحاب القي القبض على شخصين من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهما كمية منها معدة للبيع.

وفي منطقة المنارة القي القبض على شخص من ذوي الاسبقيات الجرمية في قضايا المخدرات ويوجد بحقه طلبين لإدارة مكافحة المخدرات، وضُبط بحوزته كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي منطقة جبل التاج تم ضبط 74 كيسا تحتوي مادة الحشيش الصناعي بحوزة احد مروجي المواد المخدرة.

كما القي القبض في منطقة الجبل الاخضر على شخص بحوزته ستة “قصديرات” وتحوي بداخلها مادة الهيروين المخدرة.

وفي محافظة إربد تم التعامل مع اربع قضايا، القي القبض خلالها على ستة اشخاص، منهم اربعة القي القبض عليهم عند مداهمة منزل بعد معلومات حول تواجد مجموعة من الاشخاص داخله، وضُبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة اضافة الى سلاح ناري “مسدس”.

وفي منطقة المدينة الصناعية في محافظة اربد القي القبض على مروج للمواد المخدرة داخل مركبته وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدرة المقطعة والمعدة للبيع، اضافة الى كميات من الحبوب المخدرة المختلفة.

كما تم ضبط 95 كيسا تحوي مادة الحشيش الصناعي بعد تفتيش منزل احد المروجين، فيما زال البحث جاريا عنه.
وفي لواء الرمثا القي القبض على مروج للمواد المخدرة.

وفي محافظة الزرقاء وخلال حملة على مروجي وحائزي المواد المخدرة، القي القبض على اربعة اشخاص في اوقات واماكن مختلفة، وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

فيما ضبط كف من مادة الحشيش المخدرة و552 حبة مخدرة بعد القاء القبض على مروج للمواد المخدرة في منطقة عين الباشا بمحافظة البلقاء.

الاخبار العاجلة