الكرك ” الشاعر المجالي لا يعنينا سوى الملك صاحب الكلمة والقرار “

27 فبراير 2018
الكرك ” الشاعر المجالي لا يعنينا سوى الملك صاحب الكلمة والقرار “

صراحة نيوز – اكد حراكيون في مدينة الكرك استمرارهم في وقفاتهم الاحتجاجية السلمية ضد الحكومة والنواب حتى يتم تلبية مطالبهم بالغاء الضرائب واقالة الحكومة وحل البرلمان واتباع نهج اصلاحي حقيقي

وقالوا لسنا على استعداد لمناقشة مطالبنا مع اي جهة حكومية لان علاقتنا مع جلالة الملك صاحب الكلمة الأولى والقرار الحاسم دستوريا ونحن لسنا ضد اشخاص لأنه هدفنا ان يبدأ اصلاح حقيقي بمشاركة الجميع .

وتحدث خلال الوقف الشاعر ماجد المجالي الذي ركز في حديثه على معاني الانتماء الحقيقية التي تبدأ في الانسان نفسه في انتماءه لإسرته وعمله الذي هو ركيزة الانتماء للوطن .

واستعرض امثلة على سلوكيات الكثيرين في تعاملهم مع بعظهم البعض وفي ادائهم الوظيفي مؤكدا ان الجميع شركاء فيما وصلنا اليه حيث الفساد يبدأ من موظفين في مراتب دنيا بسكوت المسؤولين عنهم لات فسادهم اكبر .ويساعدهم مواطنون في سبيل تلبية مطالب غير مشروعة وغير قانونية .

واضاف  لا يعنينا تعديل الحكومة بادخال فلان وخروج آخر لان مطالبنا اكبر من ذلك  وهي تتعلق بالمحافظة على ثوابتنا الوطنية الارض والانسان والقيادة .ومن هنا يجب ان نوجه مطالبنا الى الملك لان بيننا عقد تاريخي .

وقال علينا ان نركز على تغيير نهج الدولة الاردنية في جميع السياسيات وان نكون كمواطنين مبادرين في عملية الاصلاح ويجب ان نبحث عن اردن يكون افضل دولة في العالم .

وأكد متحدثين أخرين على الاستمرار بالفعاليات الاحتجاجية السلمية وعدم الالتفات الى من يحاولون اجهاض فعالياتهم بالتشويش عليها ومحاولة تغيير مسارها .

الاخبار العاجلة